وجه أمس الناخب الوطني بيير أندري شورمان الدعوة لعشرين لاعبا للدخول في تربص مغلق بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، خلال الفترة الممتدة ما بين  17 و 21 من شهر جانفي الحالي، ضمن برنامج استعدادات المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية في شهر أوت المقبل.
ويعد تربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة الأول في السنة الجديدة، على أن يتبعه آخر في شهر فيفري المقبل ويكون مشفوعا بإجراء مباراة دولية ودية تجمعه بالمنتخب الفلسطيني يوم 17 فيفري هنا بالجزائر، حسب ما أعلن عنه رئيس الفاف محمد روراوة يوم السبت الماضي في الندوة الصحفية التي نشطها بقاعة المحاضرات التابعة لمركب محمد بوضياف بالعاصمة.
وتشهد القائمة المعلن عنها عودة مهاجم جمعية وهران محمد بن قابلية، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها وغيابه عن نهائيات كأس أمم إفريقيا في السنغال، في الوقت الذي يغيب الثنائي المصاب احمد قعقع (شبيبة القبائل) وأسامة درفلو (اتحاد الجزائر) بداعي الإصابة.
وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعوين لحضور التربص:
عبد القادر صالحي، فريد شعال، أسامة متحزم، رؤوف بن غيث، محمد حلايمية، نور الإسلام صلاح، أيوب عبدلاوي، ميلود ربيعي، رياض كنيش، رضوان شريفي، الهواري فرحاني، زين الدين فرحات، خيل سماحي، محمد بن خماسة، زكريا دراوي، أسامة شيتة، زكريا حدوش، بن طاهر مزيان، عبد الحكيم أمقران، محمد بن قابلية.    
 نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى