سيتحصل رفاق الحارس المتألق لجمعية وهران قارة، على منحة قدرها 5 ملايين سنتيم، وهذا نظير التعادل المحقق أمام نصرية حسين داي، بينما سيستأنفون عشية اليوم تدريباتهم بملعب الحبيب بوعقل، بعدما استفادوا أمس من يوم راحة.
من جهة أخرى يبقى مجاهد معرضا للعقوبة من قبل الرابطة المحترفة، بعدما دون الحكم بوزرارة في تقريره، بأنه تلفظ تجاهه بكلام بذيء، حيث أن التقني الوهراني لم يتقبل إشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه أوسعد، في وقت كانت الجمعية متقدمة فيه في النتيجة.
وأعرب مدرب جمعية وهران عن رضاه بنقطة التعادل، التي حققها فريقه أول أمس بالعاصمة أمام النصرية، ورغم تأكيده بأن الجمعية كان بإمكانها العودة غانمة بالنقاط الثلاث، إلا أنه ثمن نتيجة التعادل، وقال أنها ستسمح للاعبين باستعادة الثقة بأنفسهم، ومواصلة التحضير لبقية اللقاءات بجدية وعزيمة أكبر: «نعرف أننا خسرنا ثلاث نقاط في الثواني الأخيرة وكنا نستطيع الفوز. أعتقد أن طرد المدافع أوسعد كان بمثابة منعرج المواجهة، لكن تحقيق التعادل بميدان النصرية في حد ذاته نتيجة إيجابية، وهي مهمة جدا من الناحية النفسية، حيث ستكون دافعا لنا لمواصلة الدفاع عن حظوظنا في البقاء».
ويرى مجاهد بأن نقطة النصرية لن يكون لها أي معنى إذا لم يحقق فريقه الفوز في المباراة القادمة بملعبه أمام اتحاد الحراش: «نقطة التعادل تبقى بحاجة للتأكيد في الجولة القادمة. تنتظرنا مهمة صعبة جدا أمام الحراش، لكن ليس لنا خيار آخر غير تحقيق الفوز، وأنا واثق من قدرتنا على ذلك».
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى