ملعب براكني - طقس غائم - جمهور متوسط - أرضية صالحة - تحكيم للثلاثي: نسيب، تمان ومغلوط .
الإنذارات: بن عمارة – لعيفاوي (الاتحاد) – تامبانغ- (الدفاع)
الأهداف: هشام شريف (د1) للإتحاد -  سعيود.ض.ج (د87) للدفاع
اتحاد البليدة: واضح - بن عمارة(خلوفي) - بلحوى - لعيفاوي- بن عيادة- بدران -  ماروسي- مليكة- أميري- سيلا( عابد)-هشام شريف.
المدرب: باشا
دفاع تاجنانت: بلعالم- قيطون- عايب- عمران - تامبانغ- حداد - سعيود- نزواني( مؤدن)- شيبان( عمران) - دمان – داود ( خديجة).
المدرب: ليامين بوغرارة
حقق أمس دفاع تاجنانت الأهم، بعودته من البليدة بنقطة ثمينة أمام الاتحاد المحلي، في مباراة كشفت عن القوة الذهنية الكبيرة لأشبال بوغرارة، الذين تمكنوا من العودة في النتيجة، في الأنفاس الأخيرة للمباراة.
بداية الشوط الأول عرفت افتتاح مجال التهديف من قبل المحليين، عن طريق هشام شريف  (د1)، بقذفة قوية خادعت حارس الدفاع، وهو ما أخلط حسابات أشبال بوغرارة، الذين حاولوا العودة في النتيجة بسرعة، من خلال ضغطهم على منطقة الحارس واضح، وكانت أخطرها عن طريق دمان (د18) و سعيود (د38)، في حين حاول المحليون من جهتهم مضاعفة النتيجة، عن طريق بدران (د41) و أميري (د45)، ودون ذلك سعى أشبال المدرب باشا لمراقبة اللعب على مستوى وسط الميدان، في هذه المرحلة التي تميزت كذلك بالاندفاع البدني من كلا الطرفين.
الشوط الثاني كانت أغلبية فتراته لصالح الزوار، الذين فرضوا ضغطا مكثفا على منطقة الحارس واضح، وأتيحت لهم بعض الفرص السانحة للتهديف، عن طريق دمان (د54)، الذي لم يحسن استغلال الفرصة رغم تواجده في وضعية جيدة للتهديف.
واستمر ضغط أشبال بوغرارة إلى غاية (د86)، أين استفادوا من ضربة جزاء أعلنها الحكم نسيب بعد عرقلة دمان داخل منطقة العمليات، وهذا -وسط احتجاجات لاعبي و أنصار الاتحاد البليدي ، قبل أن يجسدها سعيود و يعدل بذلك النتيجة.
بعدها حاول المحليون العودة في النتيجة عن طريق البديل عابد (د88)، و أميري (د90+2)، غير أن الزوار دافعوا عن مكسبهم بشراسة إلى غاية نهاية المباراة، وسط احتجاجات لاعبي و أنصار اتحاد البليدة على الحكم نسيب، الأخير الذي وجد صعوبات كبيرة في الخروج من أرضية الميدان، بعدما حاول احد أنصار الاتحاد الاعتداء عليه.
نور الدين- ع

الرجوع إلى الأعلى