تأسف مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني كثيرا للهزيمة التي تلقاها فريقه مساء أول أمس الجمعة بملعب الشهيد حملاوي أمام شباب قسنطينة برسم الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى، لأنه  كما قال ضيع على الأقل فرصة العودة بنقطة التعادل، التي تسمح له  بالحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية المسجلة في الجولات الأخيرة، ومواصلة المسيرة بنجاح.  
و أرجع المدرب البجاوي هذه الخسارة الأولى خلال مرحلة العودة إلى نقص التركيز  وغياب الفعالية، خاصة خلال الشوط الأول الذي ضيعت فيه - حسبه - عناصر الخط الأمامي عدة فرص سانحة للتهديف.
وقلل عمراني من شأن هزيمة أمس الأول وشدد على ضرورة وضعها جانبا، والتجند كما ينبغي تحسبا للمباراة المقدمة عن الجولة 20 المرتقبة بعد غد الثلاثاء، بملعب الوحدة المغاربية أمام وفاق سطيف لأجل الظفر بنقاطها الثلاث.
وهي المواجهة التي سيغيب عنها اللاعب فوزي يايا بداعي العقوبة، على اعتبار أنه تلقى  في لقاء السي.أس .سي” إنذارا بسبب الاحتجاج على الحكم، في حين ستستفيد تشكيلة الموب من خدمات الثنائي سيديبي – زرداب الغائب عن المواجهة الأخيرة، بقرار من المدرب عمراني الذي أعفاه من سفرية قسنطينة، تحسبا لموعد هذا الثلاثاء.  
وفي سياق منفصل لا تزال إدارة الفريق البجاوي تنتظر رد لجنة الكأس، بخصوص الطلب الذي تقدمت به مؤخرا لتأجيل لقاء الدور السادس عشر من كأس الجمهورية المرتقب يوم 20 فيفري أمام نصر حسين داي إلى موعد لاحق، بحجة أنه يأتي يومين فقط، بعد عودة الفريق من غانا التي سيتنقل إليها هذا الخميس لإجراء ذهاب الدور التمهيدي من رابطة أبطال إفريقيا المبرمج يوم الأحد 14 من الشهر الجاري بمدينة أبواسي أمام أشانتي غولد.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى