يواصل رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، جلسات الاستماع إلى اللاعبين والطاقم الفني. حمار استمع أمس إلى كل من بن العمري، كوربية و حاشي، مع استدعائه المدرب ألان غيغر وطاقمه للمرة الثانية خلال 24 ساعة الأخيرة، في محاولة لوضع يده على مكمن الجرح، ومعرفة السبب الحقيقي وراء التراجع الرهيب في النتائج المسجلة في الآونة الأخيرة، وبالتحديد منذ انطلاق مرحلة العودة، حققت خلالها التشكيلة السطايفية 4 نقاط فقط من مجموع 12 ممكنة، من بينها  التعثر خلال مباراتين داخل الديار، وقد حمّل الرئيس السطايفي اللاعبين والطاقم الفني مسؤولية هذه النتائج، كما وعد الضرب بيد من حديد، وتسليط عقوبات مالية ضد المتهاونين.
كما طالب رئيس الوفاق بضرورة جلب نقاط مباراة بجاية أمام الموب، وهي المباراة التي وصفها بالمباراة المفصلية، وقد تطيح حتى برأس المدرب غيغر.
من جهة أخرى يتعامل المدرب ألان غيغر مع مشكل الغيابات بما هو متوفر، ووجده بأنه عامل من عوامل تذبذب النتائج مؤخرا، خاصة أن عدد اللاعبين الغائبين خلال المباراة المقبلة قفز إلى 9 لاعبين، كلهم من التشكيلة الأساسية، يتقدمهم المخضرم عبد المالك زياية، المدافع جمال بن العمري، داغولو بعوز، وعدم جاهزية صانع الألعاب عبد المؤمن جابو خلال مواجهة الغد.
وآخر من انضم إلى قائمة المصابين في المباراة الفارطة أمام سريع غليزان، المهاجم بلعميري، والذي أثبتت الكشوف الطبية التي خضع لها أمس، بأنه تعرض لتمزق عضلي سمكه 3 سم، ومنحه الطبيب راحة لمدة أسبوعين، إضافة إلى اللاعب متعدد المناصب العمري، المنتظر غيابه لمدة تزيد عن 21 يوما، بسبب تلقيه إصابة خطيرة بكسر على مستوى المرفق، ما يعقد مأمورية المدرب ألان غيغر، ناهيك عن اللاعبين المعاقبين في صورة الحارس خذايرية وحدوش، الثنائي الأخير يستنفد عقوبة اللقاءين المسلطة عليه خلال مواجهة الموب، وبالتالي فقد ارتفع عدد الغائبين إلى تسعة.
فيما تواصل التشكيلة التحضيرات لمواجهة يوم غد، وينتظر أن يتنقل الوفد أمسية اليوم إلى مدينة بجاية للمبيت هناك، لوضع اللاعبين في ظروف جيدة تحسبا لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع المعنويات، وتعيد قطار الوفاق السطايفي للسكة الصحيحة.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى