كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد أرسلت أمس أعذارا إلى صانع الألعاب مراد مغني، بسبب غيابه عن التدريبات دون ترخيص، وهو ما يؤكد بأن مستقبل مغني مع السنافر أصبح على المحك.
وتعتبر إدارة الشباب مغني في حالة غياب منذ الفاتح فيفري، خاصة وأن الكشوفات التي أجراها نجم الخضر الأسبق أكدت وجوب ركونه إلى الراحة لفترة لا تزيد عن أسبوع فقط، علما وأن مغني تعرض إلى الإصابة في مباراة مولودية وهران برسم الجولة الثانية من مرحلة الإياب.
ويبقى الإشكال المطروح أن مغني لا أثر له إلى غاية الآن، بل أكثر من ذلك أن بعض المسيرين حاولوا الاتصال به، لكن دون جدوى.  
ومن أجل وضع الأنصار في الصورة، فضلنا الاقتراب من المدرب غوميز الذي قال:» ننتظر عودة مغني من أجل الحديث معه بخصوص إصابته، هو لاعب محترف لكن لم نفهم سبب عدم حضوره، خاصة وأنه كان من المفترض أن يعود في الاستئناف، هذه أمور داخلية و سنسويها فيما بيننا».من جهة أخرى لا يريد غوميز العودة إلى نقطة الصفر عندما يواجه أمسية الغد مضيفه إتحاد الجزائر، في مباراة ستعرف بعض الغيابات في صورة ملولي وغربي وأكساس و مغني، حيث أن الشباب يبحث عن تأكيد النتائج المحققة في الجولات الثلاثة الأخيرة، خاصة وأن معنويات رفقاء بزاز مرتفعة، بعد حصولهم على منحة الفوز أمام مولودية بجاية و المقدرة بعشرة ملايين سنتيم.
وستجري التشكيلة آخر مران لها صبيحة اليوم بملعب بن عبد المالك بداية من الساعة التاسعة صباحا، قبل التنقل في الأمسية إلى العاصمة على متن الرحلة الجوية العادية التابعة للخطوط الجوية الجزائرية، وستقيم التشكيلة بفندق الأبيار.
وكان للنصر حديث مع غوميز قال فيه:» نطمح للعودة بنتيجة إيجابية من مباراة إتحاد الجزائر، على الرغم أن مأموريتنا لن تكون سهلة أمام منافس سيدخل المباراة بنية الفوز و فقط».
الإدارة تعاقب الكاتب العام
من جهة أخرى علمت النصر بأن إدارة الشباب قررت معاقبة الكاتب العام للفريق، خاصة وأنه لم يخبر المسيرين بما دونه الحكم غربال في مباراة مولودية بجاية، حيث أكدت مصادرنا بأن الكاتب العام أكد عدم وجود أي شيء على ورقة اللقاء، الأمر الذي جعل المسيرين يقررون معاقبته بحرمانه من التنقل مع الأكابر في لقاء الغد.
رفع رأس مال الشركة إلى 108 مليار سنتيم
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس تم رفع رأس مال الشركة الرياضية شباب قسنطينة إلى 108 مليار سنتيم، خلال الجمعية العامة الطارئة التي انعقدت أمس بالجزائر العاصمة بمقر «طال غروب»، وعرفت حضور الرئيس المدير العام لطاسيلي شرفاوي و رئيس مجلس إدارة شركة الشباب بوديدة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى