كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، عن مفاجأة تتمثل في رغبة مسؤولي الفاف في برمجة مواجهة ودية أمام فلسطين بغزة مستقبلا مؤكدا بأن الفكرة تستهوي الجميع، بالنظر إلى الرغبة في تقوية العلاقات بين الشعبين الجزائري والفلسطيني.
وقال الرجوب الذي زار بعثة منتخب بلده أمس، رفقة رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى براف، وسفير دولة فلسطين لدى الجزائر بخصوص مباراة الخضر وفلسطين: «الجزائر تريد إجراء مباراة على أرض فلسطين، ولكن شريطة أن تكون تحت راية واحدة، وعلى أرض غزة بعد انتهاء الانقسام، مطالبا الرياضيين بالضغط على من يسعى لتكريس الانقسام».
وتابع الرجوب:»هذا اللقاء سيكون حجر الأساس، كامتداد للتاريخ وما يحمله من التزام بقضيتنا المشتركة. سنبني آليات التعاون الاستراتيجي، تمكنا من بناء اللاعب القادر على المنافسة».
ووجه الرجوب الشكر للجزائر حكومة وشعبا، وخص بالذكر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والفاف. واعتبر رئيس الاتحاد الفلسطيني لقاء هذا الأربعاء بملعب 5 جويلية بمثابة تعبير عن مشاعر وانتماء الجزائريين للقضية الفلسطينية وإقرار بمكانة فلسطين المتقدمة والتي لا ينافسها أحد في قلوب الجزائريين، مضيفا بأن المشاركة في اللقاء تعتبر مهمة وطنية نضالية بامتياز، مطالبا اللاعبين بأن يكونوا على قدر المسؤولية.
من جانبه أكد رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى براف، أن جماهير الخضر ستساند المنتخب الفلسطيني أكثر من منتخبها، باعتبار أن البلدين أمة واحدة.وقدم الرجوب قميص المنتخب الذي يحمل اسم رئيس اللجنة الأولمبية الجزائري مصطفى براف، ودرعا تذكاريا تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الفلسطينية.                 

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى