أكد مساعد مدرب جمعية وهران الحاج مرين، أن فريقه سيبقى متمسكا بأمل البقاء، طالما أنه لم يسقط بعد من الناحية الحسابية. وتأسف حاج مرين لتضييع الفوز في مباراة أول أمس أمام مولودية العاصمة: «لقد لعبنا أحسن مباراة لنا في الآونة الأخيرة، حيث سيطرنا على أغلب مجريات اللعب وصنعنا عدة فرص، لكننا اصطدمنا بحارس كبير اسمه شاوشي. صراحة لولا الأخير لكنا قد فزنا بنتيجة عريضة».
وأضاف حاج مرين يقول: «ما دمنا لم نسقط بعد من الناحية الحسابية، فإننا سنبقى متمسكين بأمل البقاء. الموسم لم ينته بعد، ولا تزال هناك 10 جولات كاملة، وبالتالي سندافع عن حظوظنا كاملة وإلى آخر رمق».
وعلى العكس من حاج مرين، فإن أنصار جمعية وهران فقدوا الأمل في إمكانية ضمان فريقهم البقاء في حظيرة الرابطة المحترفة الأولى، مؤكدين بأن بلوغ هذا الهدف حاليا أصبح يحتاج إلى معجزة حقيقية، وقد حملوا المسؤولية كاملة للإدارة، بحجة إصرارها على الاحتفاظ بالمدرب مجاهد الذي أثبت محدوديته، متسائلين عن الدوافع التي تجعل المسيرين يتمسكون بمدرب تحت طائلة العقوبة.
وسيستأنف رفاق بلعيد تحضيراتهم نهار اليوم بملعب الحبيب بوعقل، حيث رفض الطاقم الفني منح لاعبيه أكثر من يوم واحد للراحة، رغم ركون المنافسة إلى الراحة هذا الأسبوع. وفضل مجاهد الشروع في التحضير لمباراة الجولة القادمة أمام أمل الأربعاء باكرا.
وسيغيب عن تدريبات الجمعية المهاجم بن قابلية، الذي سيلتحق اليوم بتربص المنتخب الأولمبي بمركز سيدي موسى، تحسبا لمواجهة المنتخب الفلسطيني يوم الأربعاء القادم.                         

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى