مدوار يقرر رسميا الاحتفاظ بآيت محمد
قرر الناطق الرسمي لجمعية الشلف عبد الكريم مدوار، الاحتفاظ رسميا بآيت محمد كمدرب للفريق، إلى غاية نهاية الموسم الحالي، إلى جانب مدرب الحراس صادق العربي، مع منح آيت محمد حرية اختيار مساعده، وهو القرار الذي جاء ليؤكد بأن مدوار لن يعين مدربا جديدا خلفا للتقني الفرنسي جون غي والام المستقيل قبل جولتين.
بالمقابل أبدى أنصار الجمعية استياءهم الكبير من هذا القرار، مؤكدين بأن الموسم لم ينته بعد، ولا زالت هناك 10 جولات كاملة، مطالبين بتعيين مدرب محنك يستطيع الاستثمار في الجولات المتبقية، وبالمرة إعادة الفريق إلى رواق السباق على الصعود.
وحسب العارفين بخبايا الجمعية، فإن مدوار يريد تكرار نفس سيناريو محمد بن شوية، عندما وضع ثقته فيه بعد رحيل مزيان إيغيل الموسم الماضي، حيث كان بن شوية كبش الفداء بعد سقوط الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية ونجا مدوار من المحاسبة.
من جهة أخرى تبقى أسرة جمعية الشلف في انتظار قرارات لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، بخصوص أحداث مباراة المدية الأخيرة، والتي عرفت اقتحام الأنصار أرضية الميدان بعد نهاية اللقاء، علما وأن ذات اللجنة أجلت اجتماعها إلى نهار اليوم الثلاثاء، بسبب أشغال الجمعية العامة للرابطة الوطنية.    عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى