حققت أمس جمعية عين مليلة  فوزا ثمينا بعد عناء كبير أمام الضيف أمل مروانة،  بعد أن وجد أصحاب الأرض استماتة  كبيرة  من قبل الزوار.
المحليون أبانوا مبكرا عن نواياهم، بدخولهم في المباراة بقوة، ما سمح لهم بالتحكم في مجريات اللعب، وفرض ضغط مكثف على دفاع المنافس، أثمر هدفا جميلا حمل توقيع بوخلوف (د8).
 هدف كان بمثابة إنذار للضيوف الذين حاولوا الرد عن طريق الهجومات المرتدة بقيادة الثنائي بابوري و بيطام، غير أنها لم تشكل خطرا حقيقيا على مرمى فردي سيما في ظل غياب الفعالية،من جهتهم ضيع أشبال المدرب نجار فرصة مضاعفة النتيجة  عن طريق مناوي(د22) إثر كرة ثابتة(د22).
 وإذا كانت الصفراء قد تحملت عبء هذه المرحلة الأولى، فإنها سرعان ما استفاقت في الثانية بعد أن نجحت في فك الحصار المضروب على منطقتها من خلال حمل مشعل المبادرات، ما جعل بيطام وزملائه  يتحكمون أكثر في الكرة و مجريات اللعب، فخلقوا عدة فرص، سيما عن طريق الكرات الثابتة التي لم تأت بالجديد، في حين أهدر البديل واصل (72)فرصة سانحة لمعادلة النتيجة، وبالرغم من المجهودات الكبيرة التي بذلها الزوار غير أن أصحاب الضيافة دافعوا عن مكسبهم إلى غاية صافرة النهاية.
لتنتهي المباراة بفوز صعب لكنه مستحق لتشكيلة أبناء قريون الذين تصالحوا مع أنصارهم بعد تعثرهم الأخير.                     م ـ خ

الرجوع إلى الأعلى