رئيس اتحاد عنابة كروم وعد بتسوية شطر من المستحقات اليوم
وعد رئيس إتحاد عنابة محمد الهادي كروم لاعبيه، بتسوية جزء من مستحقاتهم العالقة اليوم، بعد أن أكد بأن الحسم في قضية الشطر الثاني من علاوة الإمضاء، سيكون قبيل لقاء القل مهما كانت الظروف، لأن الإدارة وجدت نفسها مجبرة على لعب ورقة التحفيزات المالية، للتخلص من مسؤولية تراجع النتائج.
كروم أوضح بأنه ينتظر ضخ شطر من إعانة السلطات المحلية أواخر 2015، و المقدرة بـ 3.5 مليار سنتيم، لاستكمال الإجراءات المعمول بها، سيما منها إيداع نسخة من الحصيلة المالية لدى مصالح الخزينة العمومية، وعليه يرتقب تدعم خزينة النادي بمبلغ 1.5 مليار سنتيم صبيحة اليوم، وهو ما جعله يعد اللاعبين بالحصول على نسبة 25 بالمئة من علاوة الإمضاء اليوم، قبل تسديد المنح بعد أسبوعين، أي بعد تسريح الشطر الثاني المقدر بـ 2 مليار سنتيم.
على صعيد آخر أكد المدرب نذير لكناوي، على تجاوز تشكيلته الإحباط النفسي، الناتج عن خسارة الديربي أمام الحمراء، مشيرا إلى أن الحصص التدريبية لهذا الأسبوع جرت في أجواء رائعة، كشف خلالها اللاعبون رغبتهم الكبيرة في طي صفحة التعثرات، والتصالح مع الأنصار، من خلال تحقيق الفوز على وفاق القل.
وأوضح لكناوي بأنه ينتظر رد فعل إيجابي من لاعبيه، بعد أن رمى بالكرة إلى معسكرهم، بالنظر لوعود الإدارة.
أما بخصوص المنافس، قال لكناوي: «وفاق القل معني بحسابات الصعود، ونتائجه تراجعت أيضا في مرحلة الإياب، وأن هذه القمة سيكون فيها الدور الأكبر للاعبين، لأنني لمست فيهم استعادة الروح، ما يجعلني متفائل».
للإشارة سيخوض إتحاد عنابة هذا اللقاء، في غياب صانع الألعاب عبد الكريم قشير بسبب العقوبة، في الوقت الذي وافقت فيه الإدارة على مقترح الطاقم الفني القاضي بتجميع اللاعبين بداية من  اليوم بفندق «ميموزا بلاص».
ص / فرطاس

الرجوع إلى الأعلى