المكرة تشرع اليوم في التحضير لمواجهة الوفاق وبن يلس يصر على التأهل
يستأنف لاعبو اتحاد بلعباس عشية اليوم تحضيراتهم بمعنويات جد مرتفعة، بعد الفوز الثمين الذي عادوا به في آخر جولة من بوسعادة، والذي سمح للفريق بالارتقاء للصف الثاني، ومواصلة تضييق الخناق على الرائد.
ويشرع اليوم رفاق بالغ في التحضير لموعد نهاية الأسبوع الجاري، الذي سيتنقلون على متنه إلى سطيف، لمواجهة الوفاق برسم ربع نهائي كأس الجمهورية.
واعتبر مدرب الاتحاد بن يلس أن الفوز المحقق في بوسعادة، من شأنه أن يمنح ثقة أكبر للاعبين ويسمح لهم بالتحضير جيدا لموعد الوفاق، حيث قال: “لقد نجحنا في تعزيز موقعنا ضمن ثلاثي المقدمة، بعد توسيع الفارق عن بقية ملاحقينا، وهو الأهم في الوقت الراهن. الآن نحن مطالبون بأن نثق في إمكاناتنا ونحضر بشكل جدي لمباراة الوفاق، خاصة وأننا في أحسن أحوالنا، صحيح أن الصعود هو هدفنا الأول والرئيسي، لكن حتى الكأس لنا أطماع فيها ما دمنا قد وصلنا إلى هذا الدور، وعليه لن ندخر أي جهد من أجل اقتطاع تأشيرة نصف النهائي، رغم قوة المنافس وأفضلية الملعب والجمهور التي يحوزها”.
من جهة أخرى يواصل والي سيدي بلعباس تدعيمه للمكرة، حيث أعلن عن تخصيص 10 حافلات لنقل الأنصار نحو مدينة سطيف مجانا، حيث يحرص على توفير جميع الظروف المساعدة ليتمكن الفريق من تحقيق التأهل أمام النسر الأسود.      عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى