عاد لاعب مولودية العلمة تشيكو إلى أجواء التدريبات منذ حصة الاستئناف بملعب مسعود زقار، أين أبدى جاهزية وجدية خلال الحصص التدريبية الأخيرة لتدارك ما فاته، واستعادة مكانته الأساسية، في ظل المنافسة الشديدة في منصبه بعد استعادة أكثر من عنصر لإمكانياته. ويسعى تشيكو للفت انتباه المدرب كمال بوهلال الذي يبحث عن العناصر الأكثر جاهزية، تفاديا لأي سيناريو يمكن أن يحدث في مواجهة شبيبة سكيكدة، حيث يرتقب أن يعتمد المدرب على تشيكو بشكل كبير لتدعيم الخط الأمامي، و أيضا تقديم مساندة كبيرة لبراهمية و سي عمار الذي أبدى هو الآخر استعدادا طيبا منذ بداية الأسبوع، بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها منذ مواجهة الكأس أمام اتحاد الشاوية.
وأبدى المدرب الجديد لفريق مولودية العلمة اهتماما كبيرا بالعمل الميداني و النفسي، من خلال البرنامج الذي سطره  لهذا الأسبوع استعدادا للمواجهة القادمة أمام شبيبة سكيكدة، التي استعادت الكثير من حيويتها خلال الجولات الأخيرة، ما يوحي بصعوبة المواجهة التي لن يفرط أحد في نقاطها، وهي المباراة التي عمل المدرب بوهلال على جعلها مسؤولية جماعية وعقبة يجب تجاوزها بالإرادة و التركيز فقط على الفوز.
من جهتها قامت إدارة مولودية العلمة ومنذ حصة الاستئناف بغلق أبواب ملعب مسعود زقار أمام الأنصار، تفاديا لكل ما من شأنه أن يضاعف الضغط على اللاعبين.
عبد الوهاب تمهاشت

الرجوع إلى الأعلى