وصل مسيرو نادي سبورتينغ غانوا الإيفواري صبيحة أمس إلى مطار هواري بومدين، وكانوا مصحوبين بأعضاء من الاتحادية الإيفوارية لكرة القدم، وسيتنقلون صبيحة اليوم نحو وهران ليكونوا في استقبال وفد فريقهم الذي سيحط رحاله بمطار أحمد بن بلة اليوم قادما من المغرب، تحسبا للمباراة الهامة التي تنتظره بعد غد السبت بملعب الشهيد زبانة أمام مولودية وهران لحساب الدور 16 من كأس الكاف، علما أن وفد مسيري غانوا الذي وصل أمس للعاصمة ترأسه رئيس النادي يوسف دياباتي.
وكان وفد الفريق الإيفواري ينوي القدوم إلى وهران يوم الأربعاء، لكنه أخر ذلك لليوم الخميس، وسيقيم بفندق ليبرتي قرب محور الدوران حي جمال، في حين سيستفيد من حصة تدريبية مساء غد الجمعة بملعب الشهيد زبانة. ويواصل أشبال المدرب بوعلي تحضيراتهم تحسبا لهذه المواجهة، وجرت التدريبات الأخيرة في أفضل الظروف، بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق في آخر جولة أمام لازمو، والذي سمح له باستعادة الأمل في التنافس على البوديوم، وسيستفيد التقني التلمساني من جل لاعبيه، باستثناء الظهير الأيسر نساخ الذي لم تتأكد بعد مشاركته، بسبب معاناته من إصابة.
من جهة أخرى طالب أنصار المولودية بفتح جميع أبواب ملعب زبانة هذا السبت لضمان دخولهم في أفضل الظروف، وتفادي المضايقات التي كانوا يواجهونها في السابق، كما طالبوا باستعادة مدرجات المنعرج الواقع أسفل اللوح الالكتروني.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى