اعتبر رئيس شباب قايس الربعي قيدوم عمل الكواليس والتحكيم وراء ابتعاد فريقه من السباق على الصعود في بطولة ما بين الجهات، مضيفا أنه خرج بقناعة واحدة من هذا الموسم وهي أن الميدان لم يعد كافيا لبلوغ الأهداف المرجوة.
قيدوم، تحدث بلغة يطبعها التحسر، مؤكدا بأنه من الصعوبة هضم تضييع مجهودات موسم بأكمله من الكد والعمل والاجتهاد بكل نزاهة، مبرزا درجة الاستياء وسط  أسرة النادي إزاء الكولسة التي حرمت كما قال فريقه من قطف الثمار، لا سيما أنه شكل قوة ضاربة وأثبت برأيه بأنه الأجدر لقيادة قافلة المجموعة الشرقية.  
ويرى رئيس الشباب أنه عمل كثيرا من أجل كتابة تاريخ الكرة القايسية والأخذ بيدها صوب الواجهة، غير أنه اصطدم في نظره بما أسماه ب»نشاط الظل»، الذي بدد برأيه حلم الصعود، حيث يبقى الشباب مكتفيا بمركز الوصافة على بعد 11 نقطة عن الرائد أمل شلغوم العيد.
من جهة أخرى، ثمن قيدوم العمل الذي يقوم به المدرب محمد بلشطر، مبرزا إصرار فريقه على مواصلة اللعب بنفس العزيمة وذلك لإنهاء المشوار في برج المراقبة، ومحاولة التحضير للموسم القادم، بعد أن حفظ الدرس.
 وأشاد قيدوم بدور البلدية في تمويل الفريق، من خلال منحه إعانة ب4 ملايير، بغض النظر عما أنفقه من ماله الخاص، ولو أن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق الهدف المسطر.       
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى