اتحاد الشاوية لن يسقط ومباراة بوسعادة مفصلية
كشف المدافع الأيمن زين الدين بن يحي بأن اتحاد الشاوية لن يسقط إلى قسم الهواة، وسيعود بقوة في قادم الجولات، مضيفا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر بأنهم يولون أهمية كبيرة لنقاط مباراة أمل بوسعادة، خاصة وأنها ستكون  حاسمة في تحديد مستقبل أبناء سيدي رغيس.
• ماذا حدث لكم أمام أولمبي المدية ؟
لا أود العودة إلى هذه المباراة، خاصة وأننا تعرضنا فيها لظلم تحكيمي فاضح، لقد «أكل» الحكم بواكسة حقنا، بعد أن ألغى لنا ضربة الجزاء بطريقة غير مفهومة، لقد أعلن عنها في بادئ الأمر، وأشهر بطاقة صفراء في وجه مدافع أولمبي المدية، قبل أن يفاجئنا بتراجعه عنها، بعد تدخل الحكم المساعد بونوة الذي كانت له خلفيات وراء اتخاذ هذا القرار.
• وضعيتكم تعقدت في أسفل الترتيب، أليس كذلك ؟
أجل لقد تعقدت وضعيتنا في أسفل الترتيب، خاصة وأننا أصبحنا مهددين أكثر من أي وقت مضى بالسقوط إلى قسم الهواة، لقد تحسرنا كثيرا على نقاط مباراة أولمبي المدية لأنها كانت ستبعدنا عن منطقة الخطر، وكانت ستمنحنا أريحية تحسبا للمواعيد المقبلة، لقد أصبحت كافة المباريات المقبلة بمثابة نهائيات كؤوس، ويجب أن لا نضيع المزيد من النقاط إذا ما أردنا النجاة.
• ينتظركم تنقل صعب إلى بوسعادة من أجل مواجهة الأمل المحلي، ما تعليقك ؟
مباراتنا أمام أمل بوسعادة في الجولة المقبلة ستكون مفصلية، بالنظر إلى أننا سنواجه أحد الفرق التي تنافسنا على البقاء، نحن ندرك ما ينتظرنا في بوسعادة، وسنعمل المستحيل من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصة في ظل إجادتنا اللعب خارج الديار، حيث عدنا بعديد النقاط، سنحاول أن نحضر لهذا الموعد بشكل جيد، سيما وأن الجميع يشعر بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقنا.
• كيف ترى مستقبل إتحاد الشاوية ؟
نحن نملك تشكيلة شابة قادرة على إنقاذ إتحاد الشاوية من شبح السقوط، نحن نلعب كرة جميلة، والحظ لم يحالفنا في الكثير من المباريات، لقد دقت ساعة الحقيقة، ويجب أن لا نخذل الأنصار في المواعيد المتبقية، خاصة وأننا نسعى للإبقاء على الفريق في الرابطة الثانية، سنحاول أن نضع اليد في اليد، وبحول الله سنصل إلى هدفنا المنشود.                             

حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى