بدأت إدارة دفاع تاجنانت التفكير في الموسم القادم، حيث يسعى الرئيس الطاهر قرعيش جاهدا لإقناع المدرب ليامين بوغرارة بتجديد عقده، خاصة بعد نجاح الأخير في قيادة «الدياربيتي» إلى نتائج باهرة في آخر ثلاث سنوات، علما وأن عقد بوغرارة ينتهي بانتهاء الموسم الجاري.
وتأمل إدارة الدفاع في الحفاظ على خدمات مدربها الحالي، ولم لا قطع الطريق أمام كافة الأندية الراغبة في ضمه مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
ويعد بوغرارة صاحب الفضل الكبير في تألق تاجنانت، حيث قادهم إلى الصعود في ثلاث مناسبات متتالية، كما يتجه بخطى ثابتة هذا الموسم لقيادته نحو ضمان مشاركة قارية، ستكون بمثابة الإنجاز الكبير للدفاع الذي يخوض أول مواسمه في الرابطة المحترفة الأولى.
وحسب مصادر النصر المقربة من بوغرارة، فإن الأخير يرحب بفكرة تجديد عقده، لكنه يفضل تأجيل الموضوع إلى غاية نجاحه في تحقيق الأهداف الجديدة المسطرة، والمتمثلة في إنهاء الموسم فوق المنصة.
ويملك بوغرارة بعض الاتصالات المهمة، بالنظر إلى المشوار الرائع الذي يبصم عليه مع الدياربيتي منذ 3 سنوات، حيث كان قريبا من الالتحاق بالنصرية الصائفة الماضية، قبل أن يقرر تجديد عقده مع «الدياربيتي» في آخر لحظة.
من جهة أخرى شرع رئيس الدفاع في تحديد هوية الأسماء التي سوف يتم التعاقد معها هذه الصائفة، بغرض تدعيم التشكيلة التي قد تكون معنية بالمشاركة في إحدى المسابقات الخارجية.
وحسب مصادر النصر العليمة فإن قرعيش معجب بثلاثة أسماء في نادي بارادو، وسيأخذ رأي الرئيس زطشي في الموضوع، كما يفكر قرعيش في تدعيمات من العيار الثقيل، خاصة في ظل المكانة التي أصبح يحظى بها الدفاع في الساحة الرياضية الوطنية.
على صعيد آخر لا تزال الإدارة وفية لوعودها، حيث ستصرف اليوم منحة التعادل المحقق أمام النصرية في الجولة الماضية، والمقدرة بـ 10 ملايين، وهو ما من شأنه أن يرفع من معنويات التشكيلة التي تشرع اليوم في التحضير لمباراة الجولة المقبلة أمام أمل الأربعاء.
وستشهد المقابلة القادمة غياب المهاجم المتألق نزواني، بعد حصوله على إنذار احتجاج أمام النصرية، علما وأن بوغرارة لا يزال في رحلة البحث عن منافس من أجل التباري معه وديا هذا السبت، على اعتبار أن التشكيلة غير معنية بالمنافسة هذا الأسبوع.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى