حذر مدرب نادي مولودية بجاية عبد القادر عمراني لاعبي فريقه، من الاستهانة بالضيف سريع غليزان عند مواجهته  مساء اليوم  بملعب الوحدة المغاربية في المباراة المتأخرة عن الجولة 23 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، كما شدد  على ضرورة احترام المنافس وعدم الاهتمام بوضعيته في جدول الترتيب، وتواجده  ضمن فرق المؤخرة، مع  العمل على تسيير فترات المباراة  بالكيفية التي تسمح للفريق بانتزاع نقاط الفوز، الأخيرة التي  تعني على حد تعبيره الانفراد بمركز الوصافة من جديد.
كما  طالب مدرب الموب أشباله بعدم  التفكير في لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي لتصفيات كأس الكاف، المرتقب يوم 9 أفريل أمام نادي الزمالك.
هذا وسيواجه الفريق البجاوي نظيره الغليزاني محروما من دعم  أنصاره، بسبب العقوبة   المسلطة على ملعب الوحدة المغاربية، إثر الأحداث التي  شهدها لقاء الدور ثمن النهائي لمنافسة كأس الجمهورية أمام نصر حسين داي.
وفي ذات السياق تجدر الإشارة إلى أن الفريق البجاوي، سيكون محروما من خدمات 3 لاعبين أساسين، ويتعلق الأمر بكل من صومايلا  سيديبي ومحمد ندوي المعاقبين، بالإضافة إلى مورغان  بيترونغال، المتواجد مع  منتخب بلاده التشاد، للمشاركة في تصفيات  كأس  إفريقيا  للأمم،  فيما تبقى مشاركة   المدافع المحوري عادل لخضار غير مؤكدة، وهذا بسبب  تعرضه  أمس الأول إلى نزلة برد.
وفي الجهة المقابلة ستستفيد الموب في موعد الغد من  عودة  اللاعب فوزي يايا الغائب عن لقاء رابطة أبطال إفريقيا أمام النادي الإفريقي بداعي المرض.
وفي سياق منفصل حددت إدارة مولوية بجاية يوم الأربعاء 20 أفريل لاستقبال ناي الزمالك، لحساب إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال إفريقيا، كما  قررت التنقل إلى العاصمة  المصرية القاهرة في السابع من نفس الشهر، أي يومين قبل موعد إجراء مباراة الذهاب المبرمجة يوم السبت 9 أفريل على الساعة السادسة مساء (18,00) بتوقيت  الجزائر.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى