كشف مصدر مطلع أن إدارة مولودية باتنه تفكر في استعادة الحارس سالم عدنان، بعد أن تم إبعاده منذ شهر لأسباب انضباطية، في انتظار إحالته على المجلس التأديبي. المصدر ذاته أوضح للنصر بأن قرار إعادة إدماج عدنان ضمن التشكيلة الأساسية مرده افتقاد الفريق للبديل، خاصة  وأن الحارس الشاب محبوبي لم يقو على ضمان حراسة عرين البوبية، إلى درجة أنه في كل مباراة يطلب من مدربه إعفاءه من المشاركة، أو استبداله في الشوط الثاني، مثلما حدث في اللقاء الأخير أمام اتحاد بسكرة، أين خرج عند الدقيقة (60) باكيا بسبب عدم تحمله الضغط المفروض على اللاعبين.
وفي سياق آخر شرع أمس الأحد المدرب كريم زاوي في التحضيرات لمقابلة الجمعة أمام جمعية عين مليلة، حيث يأمل في إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، بعد تماثل كل من تريعة وبحري للشفاء من الإصابة، في وقت دعت الإدارة الأنصار إلى الوقوف إلى جانب الفريق في محنته، وعدم فقدان الثقة في البقاء رغم المرتبة الأخيرة التي تحتلها المولودية. وانطلاقا من هذا يرى المدرب زاوي بأن مباراة «لاصام» تعد مصيرية وهامة في ظل أهمية نقاطها، واعدا بمواصلة المشوار بنفس العزيمة و  الإصرار على إنقاذ الفريق.
يحدث هذا في الوقت الذي استفاد فيه الفريق من مبلغ 450 مليون سنتيم في شكل إعانة من البلدية، وهو ما سيمكن لجنة التسيير المؤقتة من تسوية مستحقات اللاعبين، وضمان التحفيز اللازم لبقية المشوار
 في البطولة.                                                     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى