أكد قلب هجوم وفاق سطيف عبد المالك زياية، في تصريح مقتضب خص به النصر صبيحة أمس بمطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، بأن مباراة الذهاب أمام المريخ السوداني ستكون صعبة على الفريقين، ولو أن الضغط سيكون أكثر كما قال على الفريق المحلي، كونه مطالب بصنع اللعب من أجل تحقيق نتيجة ترضيه وترضي أنصاره.
زياية القناص قال بأنه يأمل في زيارة شباك نادي المريخ السوداني في الدقائق الأولى للمباراة، وهذا حتى يحرر بقية زملائه، وبالمرة إدخال الشك في صفوف الفريق المضيف. محدثنا استطرد مذكرا بأنه سبق للوفاق السطايفي مواجهة ذات الفريق قبل حوالي 6 أشهر، وبالتالي فإنهم يعرفونه جيدا، كما يعرفون إمكانيات لاعبيه، مضيفا بأن المعطيات تكون قد تغيرت، فالمريخ الحالي الذي عايناه من خلال بعض أشرطة الفيديو للمقابلات الأخيرة التي نشطها، لا بد من مواجهته ومحاورته بحذر شديد: «نعلم مسبقا ما ينتظرنا من صعوبة، وذاهبون إلى أم درمان من أجل رفع التحدي والدفاع عن حظوظنا، وبالتالي العودة بنتيجة مؤمنة في لقاء العودة بملعبنا».
أما بخصوص التحضيرات التي قام بها الوفاق قبل شد الرحال إلى السودان، قال محدثنا بأنها كانت شاملة، تم التركيز خلالها على الجانب التكتيكي، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية، وكذا الكرات الثابتة.
الجميع جاهز لموقعة أم درمان من أجل العودة بالزاد كاملا.
فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى