ألقى عناصر الشرطة القضائية ببسكرة نهاية الأسبوع القبض على شخص بتهمة إبعاد فتاة قاصرة متبوع بالفعل المخل بالحياء، عقب الشكوى التي تقدم والد الضحية لفرقة حماية الأحداث والطفولة مفادها خروج ابنته البالغة من العمر (16 سنة ) من المنزل إلى وجهة  مجهولة.
على الفور باشرت المصلحة عملية البحث والتحري قصد العثور على الفتاة، ليعود بعدها الوالد رفقة ابنته للمصلحة، التي اتضح بالتحقيق معها أنها كانت رفقة شخص يبلغ من العمر 25 سنة، أقامت عنده مدة 05 أيام في بيته العائلي رفقة عائلته، على أساس علاقة سابقة تربطه بها، و ذكرت أن أهله على علم بها.
و بعرض الفتاة على الطبيب الشرعي اتضح أنها تعرضت للفعل المخل بالحياء. و بناءا على ذلك تم توقيف المتورط و بتقديمه للعدالة صدر في حقه أمر إيداع.
ع.بوسنة

توقيف مغربيتين بتهمة التسول والاحتيال
ألقى عناصر الشرطة القضائية بأمن ولاية بسكرة أول أمس القبض على امرأتين من جنسية مغربية، تمتهنان التسول و الاحتيال، وذلك عقب استغلال الشرطة لمعلومات وردت إليها مفادها وجود المرأتين مقيمتين بفندق وسط المدينة بطريقة شرعية، لكنهما تمتهنان التسول عن طريق منح قصاصات ورقية من الحجم الصغير تعرضان فيها وضعيتهما، دون التكلم مع المواطنين خوفا من كشف هويتهما.و ذكرت مصادر أمنية أن احدهما كانت تقوم بتوزيع قصاصة مكتوب عليها « السلام عليكم، أقسم بالله بأنه لدي ثلاثة أطفال وأن زوجي متوفي ساعدوني، إن الله لا يضيع أجر المحسنين»، أما الثانية  فتوزع قصاصة مكتوب عليها « السلام عليكم، أقسم بالله بأني  عندي  05 أطفال وعلي ديون الكراء ساعدوني وأجركم على الله وشكرا».على الفور باشر عناصر الشرطة عملية البحث و التحري التي أسفرت عن توقيف المغربيتين، وبتفتيش الغرفة التي كانتا تقيمان فيها بالفندق تم العثور على مبلغ مالي قدره عشرون مليون سنتيم. و بتحويلهما للمصلحة أنجز لهما ملف جزائي .       

ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى