فتحت مؤخرا، مصالح الأمن بولاية باتنة، تحقيقات حول اختفاء تجهيزات وعتاد طبي موجه لقاعات علاج. وحسبما أفادت به مصادر مطلعة للنصر، فإن التحقيقات شرعت فيها المصالح الأمنية، عقب اكتشاف تجهيزات كهرومنزلية في علب يفترض أنها تتضمن تجهيزات طبية جديدة تم اقتناؤها لفائدة قاعات العلاج.و استنادا لمصادرنا، فإن المصالح الأمنية أحالت بدورها الملف على الجهات القضائية المختصة بعد أن شمل التحقيق الاستماع للممونين الذين جلبوا العلب التي كان يفترض أنها تحتوي على تجهيزات ومعدات طبية.                            
يـاسين/ع  
إصابة شخص وانهيار جدران شقة في انفجار للغاز بالشمرة
أدى تسرب للغاز صبيحة أمس، داخل شقة تقع بالطابق الثالث من عمارة ببلدية الشمرة شمال باتنة، إلى وقوع انفجار مدو تسبب في إصابة صاحب المسكن بجروح و في تصدع الجدران.
وأدت قوة الانفجار إلى تطاير النوافذ والأبواب، ولحسن الحظ حسب مصالح الحماية المدنية، فإن أهل المسكن لم يكونوا متواجدين بداخله، سوى الأب الذي يرجح أنه أشعل المصباح ما تسبب في الانفجار، حيث لم ينتبه لتسرب الغاز.
يذكر، أن الحادث يعد الثاني في ظرف أيام قليلة بعد الانفجار المروع داخل شقة نتيجة تسرب للغاز أيضا بحي 742 مسكن بوسط مدينة باتنة، وهو الحادث الذي كان قد خلف 09 جرحى و تسبب في انهيار جدران المسكن، بالإضافة لتضرر السكنات المجاورة و ثلاث سيارات كانت مركونة  بالشارع نظرا لشدة الانفجار.                     
يـاسين/ع

الرجوع إلى الأعلى