وجه قائد مولودية العلمة ناصر همامي خطابا واضحا وصريحا للإدارة، أكد خلاله عزمه رفقة زملائه على الفوز في المواجهة القادمة أمام اتحاد حجوط، فقط من أجل وضع الإدارة أمام مسؤولياتها.
وفي ذات السياق قال همامي بأن وراء كل لاعب عائلة، وهو ما لا يمكن التلاعب به، وأضاف على لسان زملائه:» إنهم يقدرون و يعرفون جيدا الفريق الذي منحهم الكثير في أوقات سابقة، و الذي لا يبخل مسيروه عليهم بشيء، لكن الأمر أصبح يتجاوز اللاعبين لأنهم بحاجة لأموالهم»، معتبرا سقوط الفريق مستحيلا لأنه ورفاقه لن يفرطوا في نقاط اللقاءات القادمة التي سيلعبونها بروح عالية، و ما على الإدارة – حسبه- سوى النظر في وضعيتهم لأنه لا يمكنهم البقاء دون تلقي الأجرة الشهرية .
ولتأكيد نيتهم حضر اللاعبون جميعا لحصة الاستئناف التي دخلوها بنية التحضير الجيد لمباراة اتحاد حجوط، وهو ما ينفي تماما ما ذهبت إليه بعض وسائل الإعلام التي تحدثت عن إضراب اللاعبين، لأنها ليست من أخلاقهم على حد تعبير همامي، كما أن مسؤولي الفريق الحاليين لا يستحقون مثل هذه الأعمال ما دامت نيتهم صادقة، ويدرك اللاعبون جيدا أنهم يسعون لتلبية مطالبهم، التي حالت الكثير من العوائق دون ذلك. وختم همامي حديثه بتأكيد  عزم اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام اتحاد حجوط وبعدها سيكون كلاما آخر.
عبد الوهاب تمهاشت

الرجوع إلى الأعلى