سيكون أمل بوسعادة محروما من خدمات بعض ركائزه في لقاء الغد أمام أولمبي المدية، منهم الثنائي المبعد من طرف الإدارة طاطام و نوارة و كذا بلعربي و براهيمي بداعي الإصابة، فيما تبقى مشاركة القرنازي ومدور غير مؤكدة.
ويراهن المدرب سعيد بلعريبي على الروح التضامنية والحالة المعنوية المرتفعة للمجموعة، لأداء مباراة بطولية والعودة بالنقاط الثلاث التي تبقى برأيه تشكل مطلب الطاقم الفني:"أعتقد بأننا بلغنا مرحلة تتطلب تفادي ارتكاب أدنى هفوة، لأن وضعية الفريق في سلم الترتيب تستوجب التضحية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرائد لتعزيز الحظوظ في البقاء".    
ويرى بلعريبي أن هذه المواجهة تشكل اختبارا جادا لفريقه المطالب في نظره بتثمين استفاقته والانتصارات الثلاثة الأخيرة، وهذا للبقاء خارج دائرة الثلاثي المهدد بالسقوط:» رغم إدراكي بصعوبة المهمة أمام الرائد إلا أننا لا نملك خيارا آخر عن الظفر بالنقاط الثلاث. لذلك على اللاعبين الإيمان بقدراتهم حتى صافرة النهاية».
وقبل هذه المواجهة، قام الأمل بتحضيرات مكثفة، حيث تم التركيز على الجانب التقنو تكتيكي، فيما أقدمت الإدارة أمس على صرف منحة الفوز على أرزيو، مع تخصيص علاوة مضاعفة لموقعة المدية وهذا من باب التحفيز.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى