أكد أمس نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الخروب عبد العالي عبد الرزاق، أنه سيعقد اجتماعا خلال الأيام القادمة للنظر في مصير الشركة الرياضية ماسينيسا، والتي لم يستبعد محدثنا إمكانية حلها، سيما بعدما أنسحب كل المساهمين، ولم تبق سوى أسمائهم مسجلة في السجل التجاري.
عبد العالي عبد الرزاق المدعو  “موغو “، أكد في اتصال للنصر به، بأنه حان الوقت لتصفية هذه الشركة، بعدما وجد نفسه وحيدا يشرف على لايسكا، مشيرا إلى أنه وطيلة الست سنوات من التجربة الاحترافية، فإن بطولة الموسم المنقضي أول أمس، كانت الأصعب على مختلف الأصعدة: “لقد بقيت لوحدي بعد انسحاب الحاج عزوز عيساني. لقد كان هذا الموسم الأصعب، خاصة وأن المشاكل تضاعفت سواء من الناحية التنظيمية أو المالية، وبالتالي من الضروري وضع نقطة نهاية لهذه المعاناة، وهذا من خلال حل الشركة. لايسكا بحاجة إلى دم جديد من أجل إحداث التغيير، لأن بقاء الأمور على حالها ستنتج عنه نفس النتائج”.
 وفي هذا الخصوص أشار محدثنا إلى أن أبواب الشركة مفتوحة أمام الجميع: “لقد سبق وأن فتحنا رأس مال الشركة ولم يتقدم أحدا. اليوم نحن مستعدون للرحيل، ومن يريد الدخول إلى الشركة، فكل الأبواب مفتوحة أمام الجميع. الكرة الآن في معسكر الأنصار والمحبين”.وأكد محدثنا أن قرار حل الشركة ليس هروبا من المسؤولية، وإنما فرصة لفسح المجال لمن يريد تقديم الإضافة للفريق، مشيرا إلى أن هناك بعض الأمور الإدارية التي يجب تحضيرها، وتصفية العديد من الأمور، حتى يتمكن من يأتي من بعدهم من العمل في ظروف أحسن.على صعيد آخر تعهد موغو بأنه سيقوم بتسوية أجور اللاعبين المتأخرة، والمقدرة بأربعة أشهر، موضحا بأنه ينتظر دخول مساعدة البلدية للشروع في تسوية وضعيتهم: “سنقوم خلال الأيام القادمة بدفع أجور 3 أشهر للاعبين، أما الشهر الرابع فقد يؤجل إلى شهر جوان أو جويلية، موعد دخول مساعدة وزارة الشباب والرياضة. لقد تحدثنا مع اللاعبين ووعدناهم  بأننا سنفي بتعهداتنا مهما كان الحال”.
للإشارة تنتظر جمعية الخروب التي ضمنت أول أمس البقاء في الأنفاس الأخيرة للمباراة الماراطونية أمام السلاحف بملعب علاق عبد الرحمان، تنتظر القائمين عليها الكثير من المهمات، لإصلاح أوضاعها الداخلية، منها عقد الجمعية العامة للنادي الهاوي الذي يشرف عليه ديريكتوار.وفي هذا الصدد أوضح عضو الديركتوار محمد الشريف بن دلاح، بأن تاريخ عقد الجمعية العامة  لم يحدد بعد، سيما وأن الجميع لم يفق بعد من سيناريو لقاء أول أمس، معتبرا بقاء لايسكا ضمن أندية الرابطة المحترفة الثانية بمثابة المعجزة: “لقد تحملنا المسؤولية في وقت صعب، ونعتبر أننا أدينا مهمتنا على أحسن وجه بضمان الفريق البقاء، أما فيما يخص عقد الجمعية العامة، فنحن ننتظر رزنامة مديرية الشباب و الرياضة للشروع في التحضير
لها”.                                ع - قد

الرجوع إلى الأعلى