تسبب حريق  مهول شب ليلة السبت إلى الأحد وتحديدا على الساعة الحادية عشرة ليلا بالميناء السياحي لسيدي فرج بالعاصمة، في إتلاف 12 زورق استكشاف ويختا دون أن تسجل أي خسائر بشرية، فيما تمكنت مصالح الحماية المدنية من منع انتشار الحريق إلى 17 زورقا ويختا آخر.
وأوضح الملازم في الحماية المدنية نايت ابراهيم في تصريح للنصر، أن الحريق الذي شبّ في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا  بالميناء السياحي لسيدي فرج بالعاصمة أدى إلى اتلاف 12 زورق استكشاف و يختا دون وقوع إصابات بشرية. وأوضح نفس المتحدث أن  مصالح الحماية تدخلت فور  تلقيها بلاغا  باندلاع الحريق، حيث سخرت  14 فرقة تدخل  و11  شاحنة للإطفاء و تمت السيطرة على ألسنة اللهب المنتشرة  بعد حوالي ساعتين ونصف من الزمن وقد تمكنت مصالح الحماية من منع وصول الحريق إلى 17 زورقا ويختا أخر في عين المكان .
من جهة أخرى، أشار نفس المصدر، إلى أن حريقا آخر نشب على مستوى مستودعات للتخزين تابعة للبريد و الموصلات على مساحة مقدرة بحوالي 1200 متر مربع ببلدية بئر توتة، اندلع مساء أول أمس، وخلف خسائر مادية تتمثل في احتراق وثائق و أرشيف، وقد  تمكن أعوان الحماية المدنية من منع انتشار الحريق إلى ورشات أخرى، كورشة صناعة البطاقات المغناطيسية.                      

مراد ـ ح

الرجوع إلى الأعلى