وقّع سهرة أول أمس الاثنين مدرب اتحاد بسكرة شريف حجار، على العقد الذي يربطه بإدارة الفريق لمدة موسم واحد، قبل أن يتم تنصيبه بصفة رسمية، وذلك خلال حفل أقيم بالمدرسة الأولمبية، وهو الحفل الذي عرف حضور مسؤولي النادي البسكري.
مراسيم التنصيب كانت فرصة للرئيس إبراهيم ساعو، للإشادة بخبرة وكفاءة المدرب الجديد لخضراء الزيبان، والآمال الكبيرة المعلقة علية للأخذ بيد الاتحاد صوب الواجهة.
كما تم خلال ذات المناسبة، ترسيم لطفي بوذراع مساعدا لحجار ضمن العارضة الفنية، ونور الدين بوقزولة محضرا بدنيا، مع تأجيل الحسم في منصب مدرب الحراس، إلى حين الانتهاء من المشاورات.
إلى ذلك سلمت الإدارة للمدرب حجار قائمة موسعة بأسماء اللاعبين المستهدفين،  والمرشحين لتعزيز تعداد الاتحاد الموسم المقبل، وهذا لدراستها والفصل في الأسماء التي يراها وفق وتصوراته قادرة على إعطاء الإضافة المرجوة للفريق، قبل الشروع في المفاوضات معها بداية من اليوم الأربعاء.
وبالموازاة مع ذلك اتفق الطرفان على الاحتفاظ بـ 9 لاعبين من تعداد الموسم المنقضي، منهم الهداف جعبوط وبن قويدر ومرازقة، مع ترقية 3 وجوه شابة من فئة الآمال، والقيام بانتدابات ذات نوعية، حسب الاحتياجات الحقيقية للفريق الطامح للظهور بوجه لائق، في بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.
من جهة أخرى حددت الإدارة نهاية جوان الجاري، موعدا لانطلاق التحضيرات للموسم المقبل، وهذا حسب البرنامج الذي سيتم ضبطه من قبل الجهاز الفني بالتنسيق مع الإدارة، حيث يرتقب أن تحتضن المدرسة الأولمبية ببسكرة، المرحلة الأولى من الاستعدادات على أن يدخل الاتحاد في تربص إما بالعاصمة أو تونس بعد عيد الفطر المبارك.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى