رسّم أمس حارس دفاع تاجنانت فارس بلعالم، صفقة انتقاله إلى فريق إتحاد بسكرة، بعد امضائه لعقد مدته موسمين، عقب الاتفاق النهائي مع إدارة الرئيس ساعو، الأخيرة التي ظفرت بخدمات اللاعب بوفليغة الظهير الأيمن لنادي شباب حي موسى، بالإضافة إلى نجاحها في إقناع متوسط الميدان الهجومي محمد عمراني، اللاعب السابق لدفاع تاجنانت من العودة مجددا إلى فريق مسقط رأسه، الذي سبق له حمل ألوانه قبل عدة مواسم.
وبتوقيع هذا الثلاثي يكون فريق خضراء الزيبان قد ضمن لحد الآن خدمات 09 لاعبين جدد، في انتظار ترسيم الاتفاق النهائي مع بعض اللاعبين الآخرين، الذين تسعى الإدارة لانتدابهم.
من جهة أخرى ينتظر خلال الساعات القادمة توقيع اللاعب بن قويدر، لعقد جديد مع فريقه إتحاد بسكرة بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع الإدارة، ليظل ضمن صفوف الفريق للعام الثاني على التوالي، فيما لم يتمكن المدافع جابو عمار من العودة مجددا إلى الفريق، الذي نشأ فيه بسبب عدم حصوله على ورقة تسريحه من فريقه الحالي أهلي برج بوعريريج.
وفي سياق ذي صلة، أكد مصدر من داخل الإدارة، أنه تم الاتفاق مع رئيس وفاق سطيف حسان حمار على كل تفاصيل الثنائي زيوش وبوباكير، وهذا من أجل ضمهما إلى تشكيلة خضراء الزيبان على شكل إعارة لموسم واحد، في صفقة قد ترسم قريبا، من خلال توقيعهما على العقد النهائي.
وفي سياق متصل شرعت إدارة الإتحاد في ضبط جميع الإجراءات، قبل دخول أبناء المدرب حجار في التربص التحضيري الأول، الذي يتوقع إقامته بالجزائر العاصمة أو مدينة عين تموشنت قبل الدخول في الأمور الجدية، تحضيرا للموسم الكروي القادم.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى