كشف الوافد الجديد على بيت النادي الرياضي القسنطيني المغترب أمير بوركاب، بأنه فضل العودة إلى فريق القلب، بعد التجربة التي خاضها في فرنسا وبلجيكا. كما لم يخف الشاب بوركاب في تصريح للنصر طموحاته الكبيرة، حيث قال: «بمجرد أن تلقيت اتصالا للانضمام إلى شباب قسنطينة لم أتردد، لأن الأمر يتعلق بفريق القلب الذي أنا مناصر له منذ الصغر، بما أني تربيت في قسنطينة، قبل أن أغادر نحو الخارج، أمّا عن منصبي فأنا أنشط في كامل الرواق الأيسر، وهدفي الأول هو فرض نفسي مع الأكابر، رغم أن المهمة ليست سهلة. أنا واثق من إمكاناتي، وسأعمل على إقناع المدرب لأكون عند حسن ظن الإدارة والأنصار بحول الله، وأؤكد أني انضممت إلى شباب قسنطينة من أجل تقديم الإضافة».
وأضاف محدثنا قائلا: «أعرف بزاز ومغني اللذين كنت أشاهدهما مع المنتخب الوطني، إنه حلم بالنسبة لي تحقق باللعب بجانبهما الموسم المقبل.. الأكيد أن شباب قسنطينة سيقول كلمته الموسم القادم، بما أن كل الإمكانات متوفرة. مازلت أتعلم لكن أؤكد بأن المنافسة تحفزني للعمل أكثر فأكثر، وسأسعى للظهور بقوة الموسم القادم، خصوصا أن كل الظروف تبدو مواتية لتأدية موسم في مستوى تطلعات الأنصار الذين من حقهم أن يحلموا بالتتويج بلقب الموسم المقبل».
وختم بوركاب يقول: «أنا بدوري مناصر للفريق، وكل ما أتمناه أن أساهم في إهداء لقب لهذا الفريق الذي يتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة. ليس في شرق البلاد فحسب، بل في كل أرجاء الوطن.. أرى بأن كل الأمور مواتية لتأدية موسم في مستوى التطلعات».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى