نحو إعارة مهاجم الحمراوة بن شاعة لناد برتغالي
علمت النصر من مصادر مقربة، بأن رئيس مولودية وهران بابا، يرغب في مقايضة مدافع الفريق وهدافه محمد بن يحيى، بمهاجم فريق اتحاد العاصمة محمد سوقار.
ولم تعرف قضية لاعب الحمراوة أي جديد، حيث لا زال لم يجدد عقده بعد ولم يلتق بالرئيس الذي اشترط 2 مليار سنتيم مقابل تسريحه لحامل اللقب.
وحسب ما علمناه فإن إدارة الاتحاد اقترحت مقايضة بن يحيى بالمدافع بن عيادة، وهو ما لم يقبله رئيس المولودية، سيما بعد انتداب سباح وقفايتي.
في المقابل لا تزال المفاوضات متواصلة مع اللاعب الدولي الأسبق عبد الرؤوف زرابي مناجير العربي كمال، حيث يطالب بأجرة شهرية قدرها 200 مليون سنتيم لموكله مقابل تجديد العقد، في الوقت الذي اقترح عليه بابا راتبا قدره 160 مليون سنتيم، وفي حالة فشل المفاوضات وعدم بقائه، فإن رئيس المولودية وضع في مفكرته اسم صانع ألعاب مغترب في صفوف نادي نيم يكون زرابي قد اقترحه عليه.
 من جهة أخرى عرض زرابي على رئيس الحمراوة، فكرة إعارة المهاجم الشاب زكريا   بن شاعة لناد برتغالي يكون قد اقترح استعارة مهاجم المنتخب الوطني للأواسط، مع إمكانية شراء عقده في حالة تألقه في موسمه الأول.
الفكرة لم يعارضها الرجل الأول في بيت الحمراوة، وقد يتم تجسيدها في قادم الأيام.
على صعيد آخر تشير كل المعطيات إلى أن فريق المولودية سيتربص هذه الصائفة في مرتفعات لالة ستي بمدينة تلمسان، حيث تنقل المدير الإداري بلعباس رفقة المناجير الجديد بن ميمون إلى فندق «رونيسونس»، حيث أعجبوا بالمرافق المتوفرة بعين المكان، وقد تم الاتفاق على برمجة التربص بهذه المنطقة، التي اعتادت عدة فرق التحضير بها ،على غرار مولودية العاصمة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى