تجمهر جمع من المواطنين، يوم أمس، بالقرب من مقر  بلدية سيدي أمبارك الواقعة في الجهة الشرقية لولاية برج بوعريريج، أمام مقر البلدية، أين عبروا عن استيائهم من تأخر الإعلان عن قائمة المستفيدين من حصص السكنات الاجتماعية المنجزة .
و طالب المحتجون من سلطات الدائرة و البلدية بالتعجيل في الإعلان عن قائمة المستفيدين من هذه السكنات، لإنهاء معاناة عشرات العائلات من أزمة السكن و متاعب استئجار الشقق و المنازل بتكاليف باهظة أرهقت كاهلهم، مشيرين إلى مطالبهم المتكررة للإفراج عن قائمة المستفيدين بعد إتمام جميع الأشغال في المشاريع السكنية المنجزة .
و تزايدت مطالب المواطنين بالإفراج عن القائمة خلال الفترة الأخيرة، موازاة مع تداول معلومات حول إنهاء اللجنة المكلفة بعملية التوزيع على مستوى الدائرة تحقيقاتها و إعدادها للقائمة النهائية، و إرسالها إلى السلطات الولائية قبل التأشير على تعليقها و الإعلان عنها .
من جانب أخر تطرق عدد من المواطنين بهذه البلدية إلى الصراعات المحتدمة بين أعضاء المجلس الشعبي البلدي التي تزايدت حدتها مؤخرا، و تجسدت في الانسداد الحاصل بالبلدية الذي أثر على سير المشاريع التنموية بالسلب ناهيك عن إهمال انشغالات المواطنين بما فيها توزيع حصص السكن الاجتماعي المنجزة.
 كما أكدت مصادر من البلدية على تحضير بعض الأعضاء لسحب الثقة من رئيس البلدية بعد تعذر جميع المساعي لفك الخلافات و لم الشمل بطرق ودية.
ع.بوعبدالله

الرجوع إلى الأعلى