أشارت أمس مصادر موثوقة للنصر، بأن متوسط ميدان وفاق سطيف مراد دلهوم، قرر مغادرة الفريق وعدم تجديد العقد خلال الموسم القادم.
ذات المصادر ذكرت بأن دلهوم سيغير الأجواء نحو وجهة جديدة، والتفاوض مع فريق طلب خدماته، لكونه تأثر جراء الأحداث الأخيرة، ومطالبة الأنصار مغادرته الفريق بسبب مردوده المتواضع، رغم أن الإدارة السطايفية كان تراهن على بقائه، في ظل الوضع الراهن، إثر الإعلان عن عقوبة إقصاء النادي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
ذات المصادر كانت قد تحدثت عن حضور مهاجم إتحاد العاصمة محمد سوقار إلى سطيف من أجل التفاوض مع الرئيس حسان حمّار حول عودته إلى الوفاق، خاصة وأنه عرف تألقا لافتا بألوانه خلال المواسم الفارطة، حيث كانت الإدارة تأمل في عودته لتعويض المهاجم داغولو، لكن صفقة سوقار ضاعت بعد أن وقع لصالح مولودية الجزائر.
للإشارة فإن داغولو يفكّر جديا في مغادرة الفريق السطايفي، وتنقل أمس الأول رفقة زميله أمادا إلى مقر النادي ببومرشي، على أمل لقاء الرئيس حمّار، من أجل التفاوض حول وثيقة تسريحهما، لكن تأجل لقائهما مع حمّار، في حين لم تجد الإدارة بعد بديلا لأمادا، وحسب ذات المصادر، فإن تسريح الثنائي أمادا وداغولو، مرتبط بموافقة المدرب عبد القادر عمراني.
من جهته نشط الرئيس حسان حمّار، عقد أمس ندوة صحفية بمقر الفريق، أوضح خلالها عزمه التنقل إلى القاهرة يوم 3 جويلية المقبل رفقة المدير الإداري والمحامي، قصد حضور جلسة الطعن المزمع عقدها بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والدفاع عن الوفاق قصد إلغاء عقوبة الإقصاء من المنافسة أو إضافة عقوبات أخرى.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى