حطت بعثة فريق مولودية بجاية زوال أمس الاثنين الرحال في بمدينة  تاركوا الغانية لخوض  اللقاء الذي ينتظرها غدا الأربعاء أمام نادي مادياما برسم الجولة الثانية من دور المجموعات  لكأس”  الكاف”.
ووصلت البعثة البجاوية إلى عين المكان مرهقة، بسبب السفرية الطويلة والشاقة التي استغرقت أزيد من 22 ساعة، وهو ما جعل المدرب ناصر سنجاق يركز عمله على الاسترجاع لأجل تمكين لاعبيه من تجاوز عامل الإرهاق وضمان الجاهزية اللازمة، تحسبا لموعد الغد خاصة أن الفريق بتعداد محدود مشكل من 14 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس. وأجرت تشكيلة الموب مساء أمس حصة استرخائية على أن تخوض اليوم حصة ثانية بالملعب الرئيسي، في نفس توقيت اللقاء المبرمج على الساعة الثالثة زوالا حسب التوقيت المحلي.
وعلى صعيد آخر أهلت “ الكاف” الوافد الجديد كمال يسلي رسميا في صفوف فريق  مولودية بجاية، وهو ما سيسمح للاعب بالمشاركة في مباراة نادي مادياما، وهذا في حال التحاقه بالفريق الذي لم يتنقل معه أول أمس، حيث منع من السفر بسبب عدم تسويته وثائق السيارة التي أحضرها معه الأسبوع الماضي عند عودته من فرنسا، إلى ذلك تعاقدت الإدارة البجاوية مساء أمس الأول مع الظهير الأيسر لشباب بلوزداد زكرياء بن شريفة لمدة موسمين  ليصل عدد المستقدمين الجدد إلى أربعة لاعبين، على اعتبار أن الفريق كان قد تعاقد من قبل مع كل من أحمد مساعدية ( ش. قسنطينة) عمار بن ملوكة ( سان رافائيل الفرنسي) واللاعب السابق لشبيبة القائل كمال يسلي.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى