المساهمون في الشركة الرياضية للموب يعلنون انسحابهم و ينددون بالتهديدات
أصدر المساهمون في الشركة الرياضية ظهيرة أمس الثلاثاء، بيانا أعلنوا من خلاله انسحابهم من  تسيير شؤون الفريق، مع دعوة الرئيس الجديد زهير عطية، إلى تحمل كامل مسؤولياته.
كما ندد محررو ذات البيان بالتهديدات التي أصبحوا يتلقونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفوا في هذا السياق بأنهم قرروا رفع دعوى قضائية ضد مجهول.
 نظم أنصار مولودية بجاية ليلة أول أمس الاثنين، مسيرة سلمية انتهت باعتصام أمام مقر الولاية، أين طالبوا بفتح رأس مال الشركة الرياضية، ورحيل المساهمين الحالين، مع ترك الإدارة الجديدة برئاسة زهير عطية تعمل في هدوء، لأجل تحقيق مساعيها الرامية إلى إخراج الفريق من الوضعية الكارثية التي يوجد فيها، وقيادته إلى بر الآمان، كما شدد المحتجون على ضرورة إجراء خبرة حول تسيير الفريق مند تأسيس الشركة الرياضية. واستقبل مدير ديوان الوالي ممثلين عن هؤلاء الأنصار، واستمع إلى انشغالاتهم التي وعد بتحويلها إلى المسؤول الأول عن الولاية. هذا وهدد محبو الفريق الأكثر شعبية في منطقة الصومام، بتصعيد  الحركة الاحتجاجية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم، كما حذروا المساهمين من سحب الثقة من الرئيس الجديد زهير عطية، بعد عودة التشكيلة من غانا مثلما يخططون له.
 وتزامنت مسيرة أنصار الموب مع إعلان المساهم فريد  زيزي استقالته من الشركة الرياضية، وعرض أسهمه المقدرة بـ 5000 سهمللبيع.                                      أ/س

الرجوع إلى الأعلى