كشف رئيس شباب باتنة فريد نزار للنصر أن اللاعب السابق لوفاق سطيف خريج مدرسة البوبية لزهر حاج عيسى سيخضع للتجربة لفترة معينة، وذلك للوقوف على إمكانياته سيما من الجانب البدني ومدى قابليته لإعطاء الإضافة المرجوة للتشكيلة، قبل الحسم في مسألة انتدابه.
وقال نزار أن حاج عيسى شرع سهرة أول أمس في التدريبات بملعب سفوحي مع المجموعة التي استفادت من فترة راحة بثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، مضيفا أن اللاعبين سيعودون إلى أجواء التحضيرات بعد غد الأربعاء، من خلال الدخول في تربص بمدرسة الباز بسطيف لمدة عشرة أيام.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن حاج عيسى سيشارك في هذا المعسكر، ما سيمكن المدرب روابح من أخذ فكرة واضحة حول جاهزيته، قبل اتخاذ قرار ضمه إلى صفوف الفريق من عدمه، مبديا بعض التفاؤل بالتعاقد معه، بالنظر للملامح الأولى التي توحي في نظره باستعداده للعودة إلى الميادين بعد سنة من الغياب عن المنافسة.
من جهة أخرى، ذكر نزار بأن فريقه استفاد من خدمات لاعب مغترب سيلتحق يوم الأربعاء مباشرة إلى مدرسة “الباز” للتعاقد مع الإدارة دون الخضوع للتجارب، مبرزا القدرات الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب رافضا الكشف عن هويته خشية عرقلة مسار المفاوضات ودخول أندية أخرى المزاد، مؤكدا في ذات السياق أن هذا اللاعب سيغلق قائمة الاستقدامات.                م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى