تم انتخاب عزوز مقيرش رئيسا جديدا لأمل بوسعادة، في أعقاب أشغال الجمعية العامة المنعقدة مساء الثلاثاء المنصرم بعد تأجيلات متكررة، بسبب الانقسامات وعدم توفر المرشحين الثلاثة على شروط الترشح، وهم بن عيسى وشكيب ومقيرش، قبل أن يستفيد الأخير من رخصة استثنائية لخوض السباق، ليكون بذلك الفارس الوحيد.
وقد حظي مقيرش بثقة الأعضاء الحاضرين في هذه الدورة، و التي لم تدم أشغالها سوى 30 دقيقة برفع الأيدي، نظرا للتأخر في تنظيم الشؤون الداخلية للفريق، والشروع في الترتيبات الإدارية تحسبا للموسم الجديد، الذي سيكون شاقا على أولاد سيدي ثامر بفعل الهجرة الجماعية لأبرز الركائز، والنزيف الحاد في التعداد بمغادرة 14 لاعبا، ناهيك عن خوض الفريق موسمه الثالث في بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس بصيغة «الهواة».
ومعلوم أن مقيرش سبق وأن قاد الأمل في مواسم خلت، وساهم في صعوده إلى القسم المحترف، حيث يأمل في تدارك التأخر ووضع الفريق على السكة، والإسراع في ضبط الأمور الإدارية والتنظيمية، من خلال عقد اجتماع يوم غد الأحد مع السلطات المحلية، لرسم خارطة الطريق للموسم الجديد على أن يكون ضبط التعداد والفصل في العارضة الفنية من الأولويات.
مهمة اعتبرها مقيرش شاقة، نظرا للظروف التي يمر بها الفريق، ومن ثمة فإن الأمر يستوجب وقفة ومساهمة جميع الأطراف على حد تعبيره.                            

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى