المكرة ترفع التجميد عن الرصيد البنكي و تشرع في فسخ عقود المسرحين
تمكنت إدارة اتحاد بلعباس قبيل عيد الفطر من حل مشكلة الرصيد البنكي المجمد، وهذا بعد تدخل حازم من السلطات المحلية ووالي سيدي بلعباس، وهو الخبر الذي أسعد الجميع، سيما وأنه سيسمح للرئيس بن سنادة بفسخ عقود اللاعبين المسرحين، على غرار جديات ودهام والحارس غالم، حيث سيضخ في أرصدتهم مستحقاتهم المالية العالقة قبل فسخ عقودهم، ولو أن غالم اشترط منحه تعويضا مقابل فسخ عقده بطريقة ودية، إلى جانب رواتبه المتأخرة ومنحة الصعود.
هذا وسيتمكن المنتدبون الجدد من صرف صكوك الضمان التي تلقوها، على غرار بشيري وبن عبد الرحمن اللذين هددا مؤخرا بفسخ عقديهما، على خلفية تأخر استلامهما لأموالهما.
وستتواصل عملية الانتدابات في اتحاد بلعباس، إذ وبعد ضم اللاعب السابق لاتحاد الحراش ومولودية العاصمة هندو الأسبوع الماضي، علمنا بأن الإدارة بصدد حسم صفقتين قيل بأنهما نوعيتان، ويتعلق الأمر بوسط ميدان هجومي وقلب هجوم، تكون المفاوضات معهما قد بلغت أشواطا متقدمة، لكن الإدارة ترفض الكشف عن هويتهما قبل ترسيم الصفقتين.
من جهة أخرى سيدخل تعداد اتحاد بلعباس بداية من الأربعاء المقبل، في تربص مغلق بتلمسان يدوم حوالي أسبوعين، وبعدها سيشد الفريق الرحال نحو تركيا، لإجراء تربص تحضيري ثان بقيادة المدرب الجديد شريف الوزاني.
على الصعيد الإداري، منح الرئيس الأسبق للاتحاد حسناوي عكاشة موافقته الرسمية لشراء أسهم في الشركة الرياضية للمكرة، حيث وعد بضخ قيمة مالية معتبرة، وهو الذي ساعد الفريق الموسم الماضي بحوالي 10 مليار سنتيم عن طريق عقود الرعاية والمساعدات المباشرة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى