وفاق سطيف ينتظر الكاميروني تام بانغ لغلق الاستقدامات
تمكنت إدارة وفاق سطيف من حسم صفقة مهاجم نادي بارادو عبد الله دواجي، الذي أمضى عقده بصفة رسمية عشية الثلاثاء الماضي، على شكل إعارة لمدة موسم واحد قابل للتجديد، ليكون بذلك سابع لاعب ينضم إلى أسرة «الكحلة والبيضاء» خلال هذا «الميركاتو»الصيفي، بعد كل من زيتي وبدران وبكير وناجي وآيت واعمر والحارس خيري.                  
 المستقدم الجديد دواجي الذي لعب في دفاع تاجنانت خلال الموسم المنقضي، تم تقديمه عشية الثلاثاء الماضي لوسائل الإعلام، يعول عليه الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد القادر عمراني لتقديم الإضافة المرجوة على مستوى الخط الأمامي، الذي كان يعاني من النقص في الموسم المنقضي، وذلك رفقة المستقدم الآخر الجديد القديم رشيد ناجي.             
رئيس النادي حسان حمار أكد أمس أن فريقه ينتظر توقيع الكاميروني تام بانغ خلال الساعات القادمة، وهذا من أجل غلق قائمة الانتدابات بصفة نهائية، وضبط تعداد الفريق للموسم الكروي 2016 /2017، مع العلم أن قائمة المسرحين توسعت أيضا بعد ترسيم مغادرة الثنائي داغولو ومراد دلهوم.
عمراني يضبط برنامج التدريبات قبل تربص تونس
ضبط مدرب وفاق سطيف عبد القادر عمراني برنامج التدريبات خلال المرحلة المقبلة، وهذا قبل التوجه إلى تونس لإجراء التربص السنوي بداية من 16 جويلية من الشهر الجاري، حيث وبعد حصة الاستئناف التي جرت عشية أمس بملعب 8 ماي 45، برمج الطاقم الفني 9 حصص أخرى بمعدل حصتين في اليوم، مع إمكانية إجراء مباراة ودية واحدة في حال إيجاد منافس مناسب.
البرنامج المذكور ينتظر أن يركز  فيه المدرب عمراني على الجانبين البدني والنفسي، من أجل تحضير اللاعبين بصفة جدية لمرحلة ما بعد الإقصاء من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، خاصة من الناحية المعنوية، وهو البرنامج الذي سيختتم بمنح راحة للاعبين لمدة يوم واحد قبل التنقل إلى تونس.
إدارة حسان حمار ينتظر أن تغير مكان إجراء التربص المذكور من حمام بورقيبة إلى عين الدراهم، حيث ينتظر أن تقيم التشكيلة بفندق «نور العين» الذي يتوفر على كل شروط الراحة.
صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى