مزور شيكات و بطاقات زبائن بريد الجزائر في قبضة أمن المسيلة
أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة بولاية المسيلة بحر الأسبوع المنصرم المدعو)ب. م( 55 سنة الحبس بمؤسسة إعادة التربية ببوسعادة بتهمة التزوير واستعمال المزور والنصب والاحتيال.
المشتبه فيه تم توقيفه من طرف عناصر الأمن الحضري الثاني ببوسعادة حيث كان يقوم بتزوير بطاقات هوية والصكوك البريدية للمواطنين، ليعمد بعدها إلى سحب الأموال من أرصدتهم، و كان آخر ضحاياه من مدينة تقرت، الذي سحب من حسابه مبلغ 255 مليون سنتيم، بعدما تمكن من تزوير بطاقة هويته و نسخ صكا بريديا خاصا به عن طريق السكانير.
و حسب مصدر أمني فان المحتال كان قام بفعلته عبر ولايات ورقلة غليزان و بوسعادة، أين تم توقيفه من قبل مصالح الامن بعدما ارتاب فيه عون شباك بمكتب البريد ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة، التي أفادت أن الموقوف اعترف بما نسب إليه من جرائم، مؤكدا وجود شريك له يقطن بمدينة ورقلة، قال انه الرأس المدبر لعمليات سحب أموال المواطنين من مختلف مناطق الوطن.
فارس قريشي

يقتل صديقه بسبب خلاف حول هاتف نقال في بوسعادة
قتل شاب يبلغ من العمر 20 سنة في اليوم الأخير من شهر رمضان بحي سيدي سليمان بمدينة بوسعادة، متأثرا بطعنات خنجر وجهها له صديقه بسبب خلاف حول هاتف نقال وقع بين شقيق الضحية و الجاني.
الجريمة التي اهتزت لها مدينة بوسعادة تعد الثانية خلال شهر رمضان، بعد مقتل شاب بسلاح أبيض على يد صديقه.
الجريمة وقعت في حدود الساعة الواحدة بعدما وقعت مناوشات بين شقيق الضحية والجاني ليقوم الأخير بتوجيه 03 طعنات قاتلة على مستوى الكتف والصدر أصابت الضحية، و تسببت في  نزيف حاد فارق على إثره الضحية الحياة بعين المكان، قبل نقله إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى رزيق البشير.
وقد تمكنت مصالح الأمن من توقيف الجاني ووضعه رهن الحبس بمقر أمن دائرة بوسعادة في انتظار تقديمه غدا الأحد أمام الجهات القضائية بمحكمة بوسعادة.  
  فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى