سيكون فريق نصر حسين داي على موعد صبيحة اليوم الاثنين، مع الحصة التدريبية الثانية بغابة بوشاوي، و هذا بحضور جميع اللاعبين، باستثناء الدولي سفيان بن دبكة الذي يتربص حاليا مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، و المعني بالألعاب الأولمبية المقررة خلال هذه الصائفة بالبرازيل.
 ورغم هذا الالتزام مع المنتخب، قال مدرب النصرية بوزيدي، بأن بن دبكة سجل حضوره بغابة بوشاوي خلال الحصة التدريبية الأولى، من أجل دعم زملائه معنويا، و بالمرة         توديعهم.
وفي سياق غير ذي صلة، أضاف بوزيدي مؤكدا بأن الحارس الدولي دوخة قد استأنف هو الآخر بعدما غاب يوم الخميس الماضي في الحصة الأولى.
و أضاف مدرب النصرية بأنه قد طلب من جميع اللاعبين و بلهجة شديدة، ضرورة احترام مواعيد التدريبات، و الالتزام بما هو منصوص عليه في النظام الداخلي للفريق.
و في نفس السياق أكد الرئيس محفوظ ولد زميرلي، بأنه رفض رفضا قاطعا رحيل نجم الفريق المهاجم أحمد قاسمي، رغم العروض العديدة التي تهاطلت على إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية من عدة أندية كبيرة، إلا أنه كما أضاف رفض التنازل عن خدمات هداف النصرية خلال الموسم الماضي، و أحد العناصر التي ساهمت بنسبة كبيرة في تأهيل الفريق إلى نهائي كأس الجمهورية للموسم الماضي. هذا و لم يتوان ولد زميرلي التأكيد في أكثر من تصريح صحفي، بأن قاسمي لن يلعب إلا بألوان النصرية، و أنه لم يفكر في بيعه رغم العروض العديدة التي تلقاها من عدة أندية    و بعروض مالية مغرية، حيث قال بأن قاسمي لا زال مرتبطا بعقد مع فريقه، كما أبدى ذات المتحدث استياءه الشديد من تهافت العديد من الرؤساء على طلب خدمات قاسمي، خاصة أولائك الذين فضلوا الاتصال والتفاوض معه مباشرة، وهي السلوكات التي لم يحبذها، و عليه فإن قاسمي- ختم ولد زميرلي- باق في الوقت الراهن مع فريقه الأصلي، اللهم إذا تلقى عرضا مهما من خارج الوطن، فهنا كلام آخر.
 فـؤاد بن طـالب

الرجوع إلى الأعلى