علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش غاضب بشدة من المستقدم الجديد فارس شنيقر، حيث هدد بطرده من الفريق، بسبب عدم انضباطه و جديته.
و لم يهضم الرجل الأول في بيت «الدياربيتي» تصرفات شنيقر، الذي غاب عن حصتين تدريبيتين دون تقديم أي مبررات للطاقم الفني، الذي دوّن تقريرا سلبيا في حقه.
و يبدو أن المدرب ليامين بوغرارة لا يريد التلاعب في قضية الانضباط، خاصة مع بداية الموسم الكروي، حيث يريد تمرير رسالة شديدة اللهجة إلى بقية العناصر، مفادها بأن هناك خطوطا حمراء لا يمكن لأحد تجاوزها مهما كان اسمه و قيمته.
من جهة أخرى يصر الطاقم الفني على التعاقد مع مهاجم آخر، حيث لا يزال المدرب ليامين بوغرارة في انتظار لاعب مولودية وهران عبد السلام موسي، الذي كان له حديث هاتفي مع مدرب «الدياربيتي» خلال اليومين الماضيين، أين أبدى اللاعب استعداده لحمل ألوان دفاع تاجنانت هذا الموسم، و لكن شريطة الحصول على وثائق تسريحه من إدارة الحمراوة، التي لا يريد مسيروها التنازل عن خدماته بالمجان. وتبقى حظوظ التعاقد مع موسي قائمة رغم صعوبة المأمورية، خاصة في ظل المنافسة الموجودة من طرف مدرب السنافر الذي يريده في فريقه أيضا، و تفاوض معه حول إمكانية انضمامه إلى تشكيلة الشباب.
و في سياق آخر جددت إدارة الدفاع عقد متوسط الميدان فؤاد حداد إلى موسم إضافي مع رفع أجرته الشهرية، و سيكون حداد مرتبطا مع أصحاب اللونين الأزرق         و الأبيض إلى غاية 2018.
على صعيد آخر مدد الطاقم الطبي راحة الحارس المغترب ماتياس جوناتان، بالنظر إلى عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها قبل عيد الفطر، حيث لا يزال جوناتان يعالج بفرنسا، خاصة و أن الإصابة كانت قوية، و اضطرته لوضع 5 غرز كاملة على مستوى الرأس، و من المقرر أن يستأنف حارس مولودية الجزائر السابق اليوم أو غدا التدريبات مع المجموعة.
و كان المحضر البدني خالد قريون قد أخضع اللاعبين صبيحة أمس إلى بعض الاختبارات من أجل الوقوف على مدى تجاوبهم مع برنامج العمل، حيث حل متوسط الميدان قوميدي أولا، في وقت أنهى فيه مازاري الاختبارات في المرتبة الأخيرة.
و ستواصل تشكيلة الدفاع التدريبات بملعب إسماعيل لهوى بتاجنانت، إلى غاية موعد اللقاء الودي أمام شباب باتنة بتاريخ 21 جويلية الجاري، على أن يشد الفريق الرحال نحو منطقة عين الدراهم التونسية بتاريخ 23 جويلية الجاري، للدخول في آخر تربص تحضيري قبل انطلاق الموسم، علما و أن التدريبات شهدت عودة المهاجم حمزة دمان الغائب عن آخر الحصص التدريبية، بسبب انشغاله ببعض الأمور الشخصية.     
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى