مغتربان منتظران في الكاب و روابح يطالب بتسريح ستة لاعبين
ينتظر أن يعود يوم غد الأحد شباب باتنة إلى التدريبات بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة قصيرة ليومين، بفعل المجهودات المبذولة في تربص “الباز” بسطيف، في وقت قررت الإدارة وبالتشاور مع الطاقم الفني تأجيل الفصل في التعداد، نظرا لبروز بعض المعطيات الجديدة، الناجمة عن خيارات المدرب روابح والحوصلة التي خرج بها من تربص سطيف. وقد طلب الرجل الأول في العارضة الفنية بتسريح 6 لاعبين لتدني مستواهم الفني ومحدودية إمكانياتهم، مع الإسراع في انتداب 3 عناصر جديدة لغلق القائمة وضبط التعداد بشكل نهائي، قبل الدخول في تربص تونس ابتداء من يوم 25 جويلية.

وحسب رئيس الفريق فريد نزار، فإن تعداد الكاب يتشكل حاليا من 18 لاعبا، قد يضاف إليهم حاج عيسى مطلع هذا الأسبوع، بعد أن أبهر الجهاز الفني بجاهزيته، في انتظار الحسم في الإجازات الثلاث المتبقية لبلوغ سقف 22 إجازة المخولة قانونا.
نزار الذي رفض الكشف عن هوية السداسي المعني بالتسريح للحفاظ على استقرار وتركيز المجموعة، كشف للنصر بأن الإدارة دخلت في مفاوضات متقدمة مع لاعبين اثنين يعيشان في المهجر للظفر بخدماتهما، واعدا بالفصل في التعداد قبل شروع الفريق في المرحلة الثانية من التحضيرات يوم غد بملعب سفوحي، مشيرا في ذات السياق إلى أن التفكير منصب حاليا حول إمكانية خوض بطولة الموسم المقبل بقائمة لن تتعدى 21 لاعبا، و لو أن هذا الطرح سيكون كما قال محل مشاورات مع روابح.
ويرى محدثنا أن جميع المسائل الفنية والإدارية العالقة سيتم ضبطها في ال48 ساعة القادمة، حتى يتسنى للجهاز الفني رسم خارطة الطريق للمرحلة الأخيرة من الاستعدادات، وكذا التربص الإعدادي المقرر بعين دراهم بتونس لمدة 12 يوما.
من جهة أخرى، ذكر نزار بأن ملعب الشهيد سفوحي سيحتضن رسميا لقاءات الكاب في الجولات الأولى لبطولة موسم 2016 ـ 2017، خاصة أمام اتحاد بلعباس في الجولة الثانية واتحاد الحراش في الجولة الرابعة، على أن يعود إلى مركب  أول نوفمبر بداية من الجولة السابعة أمام مولودية وهران، بعد انتهاء الأشغال الجارية لتهيئة أرضيته بعشب طبيعي جديد.
هذا واعتبر رئيس الشباب الرزنامة تخدم فريقه الذي سيدشن برأيه المنافسة أمام منافسين سبق وأن احتك معهما في الرابطة الثانية الموسم المنقضي، و هي فرصة وصفها بالسانحة للدخول بشكل تدريجي في أجواء البطولة قبل مواجهة الكبار.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى