إتحاد عنابة يضم بن عتسو و بوعزيز وانطلاق التحضيرات السبت القادم
تدعم تعداد إتحاد عنابة سهرة أول أمس بخدمات المدافع حسان بن عتسو، المسرح من قبل شبيبة بجاية، بعد أن ظل بعيدا عن أجواء المنافسة لفترة طويلة، ليستغل المدرب لطرش الفرصة ويدرجه ضمن قائمة مستقدمي الإتحاد، حيث توصل عتسو إلى اتفاق رسمي ونهائي سيتقمص بموجبه اللونين الأحمر والأبيض الموسم القادم.
وارتفع عدد مستقدمي الإتحاد إلى 6 عناصر، بعد ضم المدافع المحوري لوفاق القل محمد بوعزيز، ليبلغ بذلك عدد الإجازات التي تم إمضاؤها 12، لأن الرئيس فاروق جراية احتفظ لحد الآن بـ 6 لاعبين فقط من تعداد الموسم الماضي، كون المدافع رمزي خروبي لم يحسم في مستقبله بعد مع الطلبة، خاصة بعد العرض الذي تلقاه من أمل بوسعادة.
وتعطلت المفاوضات مع اللاعب الدولي السابق عادل معيزة بسبب الشق المالي، بينما صرفت الإدارة النظر نهائيا عن خدمات المهاجم بورقعة، بعدما اتضح بأنه أمضى لمولودية قسنطينة، وتفاوضه مع المسيرين كان مجرد مناورة للرفع من قيمة عقده مع «الموك».
كما يرتقب أن يجلس لاعب مولودية العلمة ناصر همامي اليوم إلى طاولة المفاوضات، للحسم نهائيا في مستقبله مع الفريق العنابي، بعدما أرجأ التفاوض مع جراية إلى غاية الفصل في بعض الأمور العالقة مع إدارة «البابية»، كما يراهن الطاقم المسير للإتحاد على الظفر بخدمات المهاجم المخضرم فوزي بوالعينين، الذي كان قد أعطى موافقته المبدئية، لكنه لم يلتحق بعنابة في الموعد الذي كان محددا مطلع الأسبوع الجاري، فيما تبقى «أجندة» المدرب لطرش تضم بعض الأسماء الأخرى، كثنائي إتحاد الحجار رمزي مواس وبن فرحات، ومهاجم حمراء عنابة غناي أيمن. ثلاثي يرتقب تفاوضه مع المسيرين في غضون هذا الأسبوع.
من جهة أخرى حدد المدرب لطرش السبت القادم موعدا لإنطلاق التحضيرات، كونه يراهن على الحسم بنسبة كبيرة في التعداد النهائي، على أن تكون البداية بالنواة الأساسية للفريق. و قد ضبط مدرب الطلبة برنامج العمل المسطر خلال فترة التحضير، حيث يرتقب أن يشد الإتحاد الرحال إلى تونس في نهاية شهر جويلية الجاري، لإجراء تربص مغلق بعين الدراهم مدته 10 أيام، و لهذا الغرض تنقل لطرش أمس رفقة عضو المكتب المسير ناصر بن علي إلى تونس بغرض إستكمال إجراءات الحجز، و كذا ضبط برنامج المعسكر الإعدادي، خاصة التدريبات و المباريات الودية.    

   ص / فرطاس

الرجوع إلى الأعلى