العثور على غريقين  بعد ثلاثة أيام من البحث بشواطئ القل
تمكنت أمس فرقة من الغطاسين تابعة للحماية المدنية من العثور على جثتي  الغريقين المفقودين منذ الجمعة الماضي بشاطئي عين الدولة و عين أم القصب بالقل بعد ثلاثة أيام من البحث.
 جثة الغريق الأول عثر عليها في حدود الساعة السادسة صباحا بمنطقة غدير الحوت وهو شاطئ صخري قريب من شاطئ عين الدولة،  ويتعلق الأمر بالمدعو ( د.ع) 21 سنة من أولاد زواي بولاية أم البواقي، وجثة الغريق الثاني عثر عليها في حدود الساعة الواحدة والنصف زوالا بين المركز 5 و6 بشاطئ عين أم القصب، ويتعلق الأمر بالمدعو( ع.ع) 25 سنة عسكري بالناحية العسكرية الخامسة بقسنطينة و ينحدر من ولاية تيسمسيلت.
 مصالح الحماية المدنية قامت بانتشال الجثتين ونقلتهما إلى مستشفى القل، أين تم التعرف عليهما من قبل أفراد عائلتيهما في انتظار إجراءات نقل الجثتين للدفن.
و أفادت ذات المصالح أن البحث لا يزال جار عن غريق ثالث مفقود منذ الجمعة الماضي  بشاطئ العربي بن مهيدي بسكيكدة و يتعلق الأمر بالمدعو (ق.ع) 23 سنة من حي الإخوة ساكر بسكيكدة، للإشارة فإن هيجان البحر كان وراء تسجيل 8 حالات غرق بكل من شواطئ سكيكدة و القل خلال يومين، و خلف 03 وفيات و مفقود فيما تم إنقاذ حياة ثلاثة آخرين.
 بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى