ضيّع فريق مولودية بجاية فرصة اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بعدما تعادل سلبا مع نادي تي بي مازيمبي، في المباراة التي جمعت الفريقين سهرة  أول أمس الأحد بملعب الوحدة المغاربية، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات  لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي «كاف»،
و على الرغم من ذلك، أبقى الفريق البجاوي على حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي قائمة، حيث حافظ  على مركز الوصافة و فارق الثلاث نقاط الذي  يفصله عن ملاحقه المباشر نادي ميديياما الغاني، المتعادل خارج الديار مع يونغ أفريكانس التنزاني، و يكفي الفريق البجاوي التعادل  مع  الفريق  التنزاني، و الفوز على النادي  الغاني في الجولات الثلاث المتبقية لدور المجموعات، لبلوغ المربع الذهبي.
و تجدر الإشارة إلى أن الموب ستتنقل في الجولة القادمة إلى الكونغو الديمقرطية، لمواجهة منافسها أول أمس نادي تي. بي. مازيمبي، في حين سيستقبل نادي ميديياما يونغ أفريكانس، في مواجهة يتمنى  ممثل الجزائر أن تنتهي بنتيجة التعادل، و هذا لتعزيز حظوظه في ضمان تأشيرة الـتأهل  أكثر.           أ/س

المجموعة الأولى (الجولة الثالثة)
م.  بجاية --- تي . بي مازيمبي (0/0)
يونغ أفريكانس --- ن. ميديياما (1/1)

مدرب الموب ناصر سنجاق


التعادل مع بطل إفريقيا نتيجة ايجابية
 

قلل مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق من شأن التعثر المسجل داخل الديار أمام نادي تي. بي. مازيمبي، برسم الجولة الثالثة لدور المجموعة لكأس «الكاف»، حيث وصف التعادل بالنتيجة الإيجابية، رغم  تضييع فريقه فرصة اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بحجة أنه تحقق أمام  بطل إفريقيا، و منافس يفوق الموب من كافة الجوانب.
من جهة أخرى أكد المدرب البجاوي على أن حظوظ فريقه في الـتأهل إلى الدور نصف النهائي، و بالتالي مواصلة المسيرة في كأس «الكاف» تبقى قائمة، و سيدافع عنها بقوة في الجولات الثلاث المتبقية من مقابلات دور المجموعات، لأجل احتلال المركز الثاني على الأقل، و المرور إلى المربع الذهبي، رغم اعترافه بصعوبة المهمة التي تنتظر أشباله في  هذه  المباريات.
و شدد سنجاق في  ذا السياق، على ضرورة طي صفحة  لقاء أمس الأول و الإخفاق المسجل  فيه، و التفكير في المباراة القادمة أمام نادي تي. بي. مازيمبي، مع التحضير لها كما ينبغي،  قصد تسجل نتيجة ايجابية يعزز بها الفريق حظوظه،  في بلوغ  الدور نصف النهائي. أ/س

مدرب مازيمبي هيبارت فيلود


التعادل يرضينا والمعطيات ستكون مغايرة  في لوبومباتشي

عبر مدرب تي. بي. مازيمبي هيبارت فيلود، عن رضاه بنتيجة التعادل التي سجلها فريقه أمام  مولودية بجاية، رغم أنه ضيع على حد تعبيره، فرصة العودة إلى الديار بكامل الزاد، و بالمرة حسم  أمر التأهل إلى الدور نصف النهائي بنسبة كبيرة، لو استغل الفرص المتاحة له طيلة أطوار المباراة.
و أقر مدرب الفريق الكنغولي بأن  تشكيلته وجدت بعض  الصعوبات أمام الفريق المحلي، مولودية بجاية الذي  لعب بشكل جيد، خاصة من الناحية الجماعية، و تمكن  بدوره من خلق   بعض  فرص التهديف، سيما  خلال  الشوط الأول الذي  كان فيه- على حد قوله- أكثر  خطورة من فريقه.
هذا  و أكد التقني الفرنسي بأن المعطيات ستكون مغايرة في لقاء الجولة الرابعة، المرتقب بعد 10 أيام  بمدينة لوبومباتشي، و الذي سيقدم فيه فريقه كل ما بوسعه لتحقيق الفوز و انتزاع تأشيرة الـتأهل إلى المربع الذهبي.
و أعرب المدرب السابق للوفاق السطايفي و شباب قسنطينة في ذات السياق، عل أمله في أن  ترافق تشكيلة الموب فريقه إلى الدور نصف النهائي لهذه المنافسة القارية.                                   أ/س

التنقل إلى  لوبومباتشي يوم 24 جويلية و الموب تفكر  في البقاء بالكونغو
 ضبطت إدارة مولودية بجاية مخطط التنقل إلى مدينة لوبومباتشي الكونغولية، لخوض لقاء الجولة الرابعة لدور المجموعات،و المرتقب ليوم 27 جويلية أمام متصدر المجموعة الأولى نادي  تي. بي. مازيمبي، حيث برمجت التنقل إلى عين المكان يوم الأحد 24 من شهر جويلية الجاري، عبر العاصمة الايطالية ميلانو.
من جهة أخرى تفكر إدارة الفريق البجاوي في بقاء التشكيلة بعد نهاية اللقاء في الكونغو الديمقراطية، و هذا بغرض تحضير مباراة الجولة الخامسة المقررة ليوم 14 أوت بالعاصمة  التنزانية دار السلام، لأجل تفادي العودة إلى الجزائر، ثم التنقل من جديد إلى تنزانيا، خاصة و أن مسيري الفريق الكونغولي وعدوها بعد نهاية  مباراة أمس الأول بمساعدة فريقها في  هذا الإطار.
إلى ذلك ستشرع تشكيلة الموب مساء اليوم  في تحضير مباراة تي. بي. مازيمبي، حيث  ستستأنف التدريبات بملعب الوحدة المغاربية، بعد يوم راحة استفاد منه اللاعبون عقب  مواجهة  أمس الأول.
 أ/س

 

الرجوع إلى الأعلى