قام بعد ظهر أمس الأول شاب يبلغ من العمر نحو 21 سنة كان في حالة هستيرية كبيرة باقتحام مقر مكتب التشغيل بدائرة أولاد رشاش شرق  مقر عاصمة الولاية بنحو 30 كلم و  هاجم مسؤول المكتب و أشبعه لكما وركلا، بينما كان الموظف يستغيث طالبا النجدة، قبل أن يتدخل عدد من العمال لإنقاذه وتخليصه من قبضة المعتدي، الذي قام بفعلته على خلفية تماطل الإدارة في دراسة ملف كان قد تقدم به لدى مصالح التشغيل بالبلدية.
 و يأخذ المعني على وكالة التشغيل  حسب شهود حضروا الحادثة تهاونها في إتمام إجراءاتها وتسوية وضعيته ما جعله بعد طول انتظار ورحلة ماراطونية بين مختلف الإدارات بحثا عن مخرج لحالته الاجتماعية القاهرة، يفقد أعصابه ويقرر الانتقام من المدير ظنا منه أنه يعرقل عمدا إجراءات حقه المشروع في الاستفادة من منصب شغل مؤقت .
وقد سارع أمس أعيان العرش الذي ينتمي إليه الشاب إلى عقد جلسة صلح، قدموا خلالها باسم عائلة المعتدي اعتذارا رسميا مطالبين بالصفح والغفران وفتح صفحة جديدة، قصد الحفاظ على لحمة الأعراش وتجنيب جميع الأطراف في مقدمتها عائلة الشاب عواقب ما يترتب عن هذا الفعل من التزامات قانونية  وعقوبة جزائية قد تأتي بنتائج عكسية ليست في صالح الجميع .
مصالح الأمن سارعت من جهتها إلى توقيف الشاب ووضعته رهن الحبس النظري على ذمة التحقيق في انتظار تقديمه أمام وكيل الجمهورية بمحكمة ششار المختصة إقليميا

ع.بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى