كشف أمس رئيس بلدية بسكرة، عن رصد مجلسه لمبلغ 1,1 مليار سنتيم، لدعم  النادي الهاوي إتحاد بسكرة، للخروج مؤقتا من الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق، و بالتالي مساعدته على التحضير في ظروف ملائمة لتحقيق حلم أنصاره،   و الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى- موبليس-، في ظل توفر كل مقومات النجاح.
و أوضح مير بسكرة بأن الإعانة معلقة بشرط تسديد 200 مليون سنتيم لفرع كرة السلة، في إطار السياسة الرامية إلى تشجيع جميع الفروع الرياضية بالمدينة.
من جهة أخرى يواصل فريق خضراء الزيبان برنامجه التحضيري بمركز تكجدة، و هذا للرفع من مستوى اللاعبين وإعدادهم بشكل جيد، حيث سيخوض أبناء المدرب حجار مباراة ودية نهار اليوم الخميس مع فريق إتحاد الحراش بملعب المحمدية، الهدف منها معالجة بعض النقائص المسجلة من قبل الطاقم الفني لتطوير مستوى الفريق بصفة عامة، و الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، و التعرف على إمكاناتهم على المستويين التكتيكي و الفني، للاستفادة منها في وضع الخطط اللازمة قبل الدخول في المنافسة الرسمية.
و في هذا الإطار أوضح مصدر من الإدارة أن التربص الثاني سينطلق في التاسع    و العشرين من الشهر الجاري، و الذي سيحتضنه مركز عين الدراهم التونسية، ستتخلله بعض المقابلات الودية، قبل غربلة التعداد و ضبط قائمة بـ 22 لاعبا، يكون لها شرف الدفاع عن ألوان الإتحاد البسكري في بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس موسم 2016/2017.
و بحسب مصدرنا فقد رسم لاعب إتحاد الرمشي مسعودي انضمامه إلى الفريق، بعد نجاحه في التجارب التي خضع لها، في ظل سعي المدرب شريف حجار إلى معالجة ورشة دفاعه، تفاديا لظهور بعض مواطن الخلل على مستوى التغطية و الدفاع خلال المقابلات الرسمية.

    ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى