إدارة الموب تُقنع جلّ اللاعبين بمنح جوازات السفر و التنقل إلى الكونغو الديمقراطية
 تمكنت إدارة فريق مولودية بجاية من إقناع جل لاعبي الموسم الماضي، بمنح جوازات سفرهم لأجل إيداعها اليوم الخميس مع طلبات التأشيرات لدى سفارة الكونغو الديمقراطية،  و بالتالي السفر إلى  لوبومباتشي لخوض لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسة الإتحاد الإفريقي «كاف»، المرتقب الأربعاء المقبل أمام متصدر المجموعة الأولى نادي تي. بي.

مازيمبي.للإشارة بقي إلى حد كتابة هذه السطور حسب مصادرنا الخاصة، 3 لاعبين فقط لم يقدموا جوازات سفرهم، من بينهم المدافع المحوري عبد القادر مسعودي، الذي يصر على مغادرة الفريق و تغيير الأجواء قبل انقضاء فترة الانتقالات الصيفية، رغم معارضة الرئيس عطية   و المدرب ناصر سنجاق. هذا و قد باشرت تشكيلة الموب مساء أمس الأربعاء تحضيراتها تحسبا لمواجهة مازيمبي، حيث استأنفت التدريبات بعد يومين راحة استفاد منهما اللاعبون بعد لقاء الأحد الماضي،  وستتدرب التشكيلة بملعب الوحدة المغاريبة  إلى غاية  بعد غد السبت، لأنها ستكون صبيحة اليوم الموالي الأحد على موعد مع التنقل إلى الكونغو الديمقراطية.
 و في سياق منفصل تعاقدت إدارة الفريق البجاوي مساء أول أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة، مع مدافع شباب قسنطينة فريد شكلام لموسمين، رغم أن اللاعب غير معني بالمنافسة الإفريقية التي خاضها مع  تشكيلة السنافر، و سيجبر انتداب شكلام  الإدارة البجاوية على تسريح أحد اللاعبين، لأن التعداد أصبح  يضم في صفوفه 23 لاعبا، و قد يكون الضحية حسب مصادرنا الخاصة، المستقدم خلال الميركاتو الشتوي إسماعيل  بن طيب.  

    أ/س

الرجوع إلى الأعلى