دفاع تاجنانت تشد الرحال اليوم إلى عين الدراهم
تتنقل تشكيلة دفاع تاجنانت صبيحة اليوم إلى تونس، للدخول في تربص تحضيري يدوم 13 يوما بمدينة عين الدراهم.
و سيخوض الفريق خلال هذه الفترة 5 مباريات ودية، في محاولة من المدرب  ليامين بوغرارة لإيجاد التناغم و الانسجام بين عناصر التشكيلة، و ذلك بعد تدعيمها بعدة أسماء جديدة.و ستكون التشكيلة معنية بأول لقاء ودي لها هذا الاثنين، حيث لم يتم تحديد هوية المنافس بعد، و سيحاول بوغرارة الاتفاق مع أحد النوادي التونسية بمجرد حلول الفريق عشية اليوم بفندق الريحانة. للإشارة فإن مصاريف هذا التربص، تكفل بها والي ميلة، و هو ما أراح إدارة الرئيس قرعيش، في ظل الضائقة المالية التي يتخبط فيها الدفاع، الذي يتجه للتعاقد مع ممول جديد خلال الأيام القليلة القادمة، و يتعلق الأمر بشركة جيكا المتخصصة في الإسمنت. و كان والي ميلة قد حمس مسؤولي هذه الشركة على توقيع عقد «سبونسور» مع فريق «الدياربيتي»، الذي هو بحاجة ماسة للأموال لمواصلة التألق، بعد المردود المتميز الذي بصم عليه الفريق الموسم الماضي.
و كان الوافدان الجديدان شتال و سي عمار، قد خطفا الأضواء في مباراة أمس الأول أمام شباب باتنة، حيث قدما مردودا متميزا، بعد الزج بهما خلال المرحلة الثانية من اللقاء. و نجح سي عمار في تسجيل الهدف الوحيد خلال اللقاء، عن طريق ضربة جزاء نفذها بإحكام. و يبدو أن شتال و سي عمار يتجهان من الآن نحو حجز مكانهما ضمن التشكيلة الأساسية.
و منح بوغرارة الفرصة لجميع العناصر خلال ودية الكاب، باستثناء الحارس الأساسي ماتياس جوناتان، الذي اكتفى بالركض حول الملعب، و هو العائد مؤخرا فقط إلى التدريبات، عقب غيابه عنها لقرابة 10 أيام، بسبب معاناته من إصابة قوية على مستوى الرأس.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى