توج أو أمس المُنشد الجزائري، كمال رزوق بلقب برنامج الأصوات الإنشادية الواعدة  «منشد الشارقة في طبعته السابعة»،  ليكون بذلك ثالث جزائري يفتك اللقب بعد كل من عبد الرحمان بوحبيلة و نجيب عياش و عبد الحميد بن سراج.
 ابنالمسيلة أبهر بصوته و أدائه أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان التونسي لطفي بوشناق، المصري محمد ثروت، و المنشدين عاصم البني وأسامة الصافي، حيث حل أولا متقدما على أربعة عشرة منشدا، من الإمارات، وماليزيا، مقدونيا، والأردن، إضافة إلى كرواتيا، والمغرب، وسلطنة عمان، البوسنة والهرسك، سوريا، المملكة العربية السعودية، مصر، العراق، واليمن.   ويعد وفوز كمال رزوق الثاني على التوالي  للجزائر،  بعد أن كانت قد توجت باللقب في الموسم الفارط من البرنامج الإنشادي الذي تبثه قناة الشارقة الإماراتية، حيث سبق للمنشد نجيب عياش أن افتك جائزة المائة وخمسون ألف ريال العام الماضي.
 الجزائري كمال زروق سجل مروره بقوة ليلة الجمعة خلال السهرة النهائية من برنامج منشد الشارقة، و التي نشطها كل من المنشد العالمي ماهر زين و المنشد مسعود كرتس، حيث تألق ابن مدينة الوادي حضورا و أداء بشهادة من أعضاء لجنة الحكم ، التي اتفق أعضائها على أن المنشد الجزائري  يملك خلافا لغير من المشتركين صوتا « خارقا و متمكنا « . كما أشادوا بركوزه و تمكنه من القفلات و قدرته على الانتقال بسلاسة من طبقة صوتية إلى أخرى، ما جعله يستحق اللقب ، حسبهم .
تجدر الإشارة إلى مشاركة كمال زروق في برنامج منشد الشارقة ، تعد ثاني تجربة له في مجال مسابقات الإنشاد، إذ سبق له وأن  برز بقوة في برنامج “صوتك واصل” الذي بثته قناة «فور شباب» الإنشادية المصرية العام الماضي، قبل أن يتجه بعد ذلك  إلى تصوير فيديو كليب أنشودة « اللهم صلي»  التي سمحت له بالمرور عبر العديد من القنوات الإنشادية  العربية .                

 ن ع

الرجوع إلى الأعلى